أخبار رياضية

الأهلي عينه على كولومبي .. والهلال يعود لباخشوين

وصف – رياضة

 

علمت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي تستعد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتوقيع مع صانع العاب مميز بعد نجاح الثلاثي عبدالشافي والسومة وفيتفا.

وأكد المصدر أن العين الأهلاوية وقعت على لاعب وسط كولومبي سيكون إضافة قوية لوسط الفريق في الفترة القادمة.

وتسعى الإدارة لدعم الفريق بلاعب لا يقل إمكانية عن النجم السابق البرازيلي كماتشو من أجل تحقيق أفضلية في الفريق تصنع الفارق، خاصة وأن الأهلي ينافس بقوة للصعود إلى منصات الذهب محلياً وخارجياً هذا الموسم.

وفي اتحاه آخر كشفت المصادر أن الهلال جدد مفاوضاته بشأن التعاقد مع محور الأهلي وليد باخشوين، راصداً مبلغ (كاش) للصفقة وذلك لتغطية الفراغ الذي يعاني منه في منطقة المناورة وبالذات مع اقتراب رحيل اللاعب سعود كريري عن الملاعب.

وذكرت المصادر أن شخصية شرفية هلالية جلست مع وكيل اللاعب الأسبوع الماضي وعرضت مقابلاً مالياً يفوق العرض الذي تقدم به ناديه الأصلي الأهلي، وأن باخشوين لا يمانع من الانتقال إلى العاصمة الرياض متى ما وجد امتيازات أعلى معللاً ذلك بأنه لاعب محترف ويبحث عن تأمين مستقبله.

وأوضحت المصادر أن الأهلي جمد مفاوضاته مع باخشوين مؤقتاً من أجل الضغط عليه بشكل أكبر لتخفيض مبلغ التجديد معه على اعتبار أن الهلال اقترب من لاعب محور الشباب عبدالملك الخيبري، وهو ما لم يحدث حتى الآن خاصة وأن ثمة مساعي داخل عرين الليث تبحث عن بقاء الخيبري بقميص الشباب.

يشار إلى أن باخشوين سيدخل الفترة الحرة بعد شهر تقريباً وهي التي تخول له الانتقال إلى أي ناد آخر دون الرجوع لناديه الأصلي (الأهلي)، في حين عرض الاهلاويون السقف الأعلى للاعب (مليونين و400 الف) لأربع سنوات، ومتى ما دفع الهلال نفس المبلغ سيخلص الصفقة لمصلحته رسمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى