أخبار رياضية

اعلان ريال مدريد تجدد إصابة التركي أردا جولر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء ، إصابة لاعبه التركي أردا جولر لاعب الفريق خلال الفترة الحالية، بعدما كان قريبًا من العودة للمشاركة مع الفريق، وانضم جولر إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الريال بيان رسمي أصدره الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني، أعلن من خلاله إصابة أردا جولر،  في العضلة المستقيمة للفخذ الأيسر، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

وقبل ساعات أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تعافي جولر، وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية ثم أعلن النادى إصابة التركي بعدها .

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة لاس بالماس غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الاسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة: علينا أن نستعد لجميع المباريات بشكل جيد، كل فريق له خصائصه ولاس بالماس نادٍ يُحب امتلاك الكرة وهدفنا هو الفوز بعد الهزيمة يوم الأحد.

وأضاف مدرب الريال: النقد جزء من عمل المدرب، عندما تكون مدربًا لريال مدريد، يكون الانتقاد أمرًا طبيعيًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام وهذه أمور لا يؤثر علي، ومع ذلك، يجب علينا أن ننتقد أنفسنا بسبب ما حدث، وما ارتكبناه من خطأ.

وواصل أنشيلوتي: أعرف ما يتعين علينا القيام به وما يتعين علينا تحسينه، مع الأخذ في الاعتبار أننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد. النظام الحالي ليس مثالياً وكل نظام له نقطة ضعفه، النظام يسمح لنا بأن نكون نشيطين ونضغط بشكل جيد، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن نتأثر في بعض المراكز، الخلل واضح ويمكن إصلاحه.

وتابع أنشيلوتي: فينيسيوس وجولر؟ إنهم متاحون، عودة كارفخال وجولر وفينيسيوس تمت بالشكل المطلوب، يجب أن أقوم بالتقييم جيدًا لكيفية منحهم دقائق لعب.

وزاد كارلو أنشيلوتي: تجديد عقدي؟ يعلم الجميع أنني سعيد جدًا هنا وهناك وقت للحديث عن ذلك، هذه ليست القضية الأكثر أهمية الآن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى