أخبار محلية

مكتب خدمات كهرباء القطيف تحصد جائزة “خدمات المشتركين” بدول الخليج

صحيفة وصف : حصد مكتب خدمات كهرباء القطيف؛ التابع للشركة السعودية للكهرباء، جائزة أفضل الأعمال الرئيسة لخدمات المشتركين بدول مجلس التعاون الخليجي، ضمن مسابقة سنوية يشرف عليها مُقَيمون من ذوي الخبرة بخدمات المشتركين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وقال نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين بالشركة السعودية للكهرباء، المهندس منصور بن عبدالرحمن القحطاني: الجائزة سُلمت ضمن فعاليات المنتدى الثاني لخدمات المشتركين بدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم في مدينة دبي برعاية دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك نظير نجاح المكتب في تقديم تجربة فريدة ومميزة في خدمة عملائها.

 

وأضاف: وكيلة وزارة الطاقة بدولة الامارات العربية المتحدة، المهندسة فاطمة الشامسي؛ سلّمت الشركة درعاً تكريمياً، فيما منح المهندس الشيخ ابراهيم بن محمد آل خليفة مكتب كهرباء القطيف “كأس التفوق الخليجي” لأفضل الأعمال الرئيسة لخدمات المشتركين على مستوى دول المجلس.

 

وأردف: الجائزة حلقة من سلسلة جوائز إقليمية ودولية في ظل إنجازات وجهود الشركة ونجاحها في تقديم نموذج فريد في خدمات المشتركين، ولا سيما أنها تمتلك خبرة واسعة في مجال خدمات العملاء، وهو الأمر الذي أسهم في دعم موثوقية المنظومة الكهربائية بالمملكة؛ كونها أكبر شركة مزودة للطاقة الكهربائية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتابع: الشركة السعودية للكهرباء تهدف إلى دعم وتطوير خدماتها كافة وفق أحدث التقنيات العالمية وبما يسهل على المشتركين الحصول على خدماتها، حيث أطلقت مطلع عام 2016م، باقة جديدة من وسائل الاتصال الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع المشتركين من فئات المجتمع كافة.

وقال “القحطاني”: يتم ذلك من خلال استحداث وتطوير ودعم قنوات الاتصال الإلكتروني كافة توفيراً للجهد والوقت، وتشمل الباقة عدداً من الخدمات النوعية للمشتركين في كل من البوابة الإلكترونية للشركة، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.

 

وأشار إلى إطلاق حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل خدمة “صديق الكهرباء” على تطبيق “واتساب”، وحساب “العناية بالمشتركين” على موقع “تويتر” وتطوير “مركز خدمة المشترك” عبر رقم الاتصال الموحد (920001100).

 

وأضاف: تلك الخدمات حقّقت نجاحاً باهراً في التفاعل السريع والمباشر مع المواطنين والمقيمين بالمملكة وتقديم خدمة كهربائية فريدة للتعامل مع أيّ ملاحظات تخصُّ الخدمة الكهربائية في مناطق المملكة كافة.

 

جديرٌ بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء تُوجَت أخيراً بجائزة المسؤولية الاجتماعية الأفضل (Best Social Responsibility Award) في قمة إدارة تجارب خدمات العملاء 2016م في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك نظير نجاحها في تقديم تجربة فريدة ومميزة لخدمة عملائها ومنظومة الأمن والسلامة الكهربائية في المملكة من خلال تطبيق حساب (صديق الكهرباء ‏ALKAHRABA Friend) على وسائل التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى