أخبار رياضية

الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم يطلع على معرض نجوم الكرة البحرينية

صحيفة وصف :استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، الحكم الدولي المونديالي المتقاعد إبراهيم الدوي «عميد التحكيم البحريني»، والذي قام بزيارة إلى مقر الاتحاد يرافقه الحكم الدولي المونديالي المتقاعد جاسم مندي.

وخلال الزيارة، اطلع الدوي على معرض نجوم الكرة البحرينية، والذي سيشهره الاتحاد رسميًا خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الأعمال منه، إذ أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم البوعينين أن إنشاء معرض نجوم الكرة البحرينية جاء بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تعبيرًا عن شكر وتقدير الأسرة الرياضية لنجوم اللعبة، وما ساهموا به من عطاء للكرة البحرينية على امتداد تاريخها.

وقدم عميد التحكيم البحريني إبراهيم الدوي التهنئة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لتزكيته لرئاسة الاتحاد لدورة انتخابية ثالثة على التوالي، مشيدًا بالعمل الكبير والتقدم الهائل للكرة البحرينية خلال الفترة الماضية من خلال ما تحقق من إنجازات ومكتسبات.

وأبدى الدوي إعجابه الكبير بما يضمه معرض نجوم كرة القدم البحرينية من مقتنيات وصور وذكريات مختلفة ومتنوعة، مشيرًا إلى نوعية هذا العمل الذي يثبت تاريخ الاتحاد منذ تأسيسه ويؤرخ لحقب زمنية مختلفة لأطراف منظومة الكرة البحرينية بالإضافة إلى شعارات ورؤساء الاتحاد.

وأعرب الدوي شكره إلى الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين على استضافته في مقر الاتحاد، مبينًا أن العمل القائم يبعث على الفخر والاعتزاز، ومتمنيًا التوفيق لمجلس الإدارة الجديد في استكمال عمل المجالس السابقة. وأشار إلى أن الكرة البحرينية حققت نجاحات مختلفة، وخصوصًا على صعيد التحكيم الذي بني على أسس سليمة.

بدوره، قدم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين درع الاتحاد للحكم الدولي المونديالي المتقاعد إبراهيم الدوي، مشيدًا بما قدمه خلال فترات عمله كحكم عامل بالاتحاد من خلال مشاركته محليًا وتمثيله مملكة البحرين خارجيًا في المحافل المختلفة، ومن ثم انتقاله للعمل الإداري بكونه سكرتيرًا للجنة الحكام خلال 14 عامًا ثم رئيسًا للجنة الحكام لمدة 4 سنوات، و4 سنوات كمدير للاتحاد، وبما يقدمه الدوي خلال الفترة الحالية من إسهامات متعددة للتحكيم، مؤكدًا أن الاتحاد حرص على تضمين صوره ومقتنياته التحكيمية في المعرض، تقديرًا لدوره البارز في تاريخ كرة القدم البحرينية، وذلك أسوة بباقي النجوم كل في مجال اختصاصه، وتعبيرًا عن الفخر والاعتزاز بكفاءة ومكانة الكوادر الكروية الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق