أخبار رياضية

احمد الكاس: المنتخب الأولمبي كان يحتاج محمد شريف

صحيفة وصف :يرى أحمد الكاس، نجم الزمالك السابق، أن المنتخب الأولمبي كان بحاجة إلى ضم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، ضمن الثلاثي الكبار قبل المشاركة في الأولمبياد.

وقال الكاس، في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: محمد شريف في أزهى وقته، وكان يجب أن يكون موجودًا مع المنتخب الأولمبي على حساب أي حد، كان من الممكن التنازل عن واحد من الثلاثي الكبار مقابل ضم محمد شريف، وشريف واحد من أفضل المهاجمين في الوقت الحالي والشبكة بتحبه، وهو سبب فوز الأهلي في الكثير من المباريات.

وأضاف: المنتخب الأولمبي يلعب بواقعية وحصد نقطة مهمة من إسبانيا، وأتمنى له التوفيق أمام الأرجنتين.

وتابع: مروان محسن لاعب جيد جدا وهداف ومحطة لأي فريق، لكنه يفتقد الثقة، اللاعب يكتسب الثقة من ربنا ومن نفسه والمدير الفني بعد ذلك، وهو أفضل من بواليا، وإذا خرج إعارة سيستفيد الأهلي منه.

واستطرد: كهربا من اللاعبين المميزين ولديه مهارات كبيرة، ولكنه لا يركز في التدريب، والأمر مرتبط برغبته، هل هو لديه الرغبة في العودة أم في التواجد فقط داخل الأهلي.

واختتم: محمد الشناوي في مكانة أخرى في مركز حراسة المرمى، هناك الكثير من الحراس المميزين الآخرين، ولكن الشناوي نضج بشكل كبير، والزمالك بحاجة إلى تغيير في مركز حراسة المرمى، والجزيري صفقة جيدة جدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق