محطات متنوعة

فقد بريطانية البصر لساعات وألم مستمر بعد 10 أشهر من كورونا

يتسبب فيروس كورونا الآن في أعراض قد تستمر طويلا فيما تعرف تلك الظاهرة باسم ” أعراض كورونا الطويلة”، والتي سجلت عدد حالات من الإصابة بها.

ووفقا لتقرير جريدة ” Sailystar” البريطانية، عرض التقرير إصابة بريطانية 53 عاما  بالأعراض المعتادة في ديسمبر بعد سفره إلى منطقة البحر الكاريبي لقضاء عطلة شتوية، وكان طبيبه العام محيرًا، واقترح أنها قد تكون أنفلونزا الخنازير

تزعم امرأة تعتقد أنها أصيبت بـ Covid-19 منذ 10 أشهر أنها أطول فترة مصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة، وقالت إنها أصيبت بالمرض في يوم عيد الميلاد الماضي بعد أن سافرت إلى منطقة البحر الكاريبي لقضاء عطلة شتوية.

اطول فترة اصابة

اضطرت منذ ذلك الحين إلى القيام برحلات منتظمة إلى المستشفى ، وواجهت أعراض مروعة، والآن تفقد بصرها وتعاني من آلام التهاب المفاصل وتكافح من أجل التنفس.

في ديسمبر، أصيبت بأعراض نموذجية – حمى ، وعدم التذوق والشم ، والسعال ، وتورم المفاصل والطفح الجلدي – وأمضت أسبوعها بأكمله في سانت لوسيا في السرير.

زارت نيك طبيبها العام بعد عودتها إلى منزلها في شلتنهام في جلوسيسترشاير، الذي اقترح أنها قد تكون أنفلونزا الخنازير، ثم تم التأكد أخيرًا من إصابتها بـ Covid-19 بعد اختبار في يونيو.

المريضة التى فقدت بصرها المريضة التى فقدت بصرها

تعتقد أنها التقطتها قبل أيام قليلة عندما اختلطت مع الركاب الصينيين الذين هبطوا في مطار جاتويك من ووهان.

وقال العلماء إن أول شخص معروف أصيب بفيروس كورونا في المملكة المتحدة كانت امرأة تبلغ من العمر 75 عامًا من نوتنجهامشاير ، وكانت نتيجة اختبارها إيجابية في 21 فبراير – بعد شهرين من مرض نيك.

التهاب فى القدم التهاب فى القدم

وأضافت “دخلت المستشفى وخرجت منه منذ ذلك الحين. ووجدت أن أعضاء وغددي المختلفة لا تعمل بشكل صحيح منذ فترة طويلة، أفقد بصري لبضع ساعات هنا وهناك ، ثم أعود ضبابية، الفيروس نشط  ويختبئ داخل الجسم قبل أن يخرج، بالإضافة إلى الخسائر المادية ، قالت إن إجهاد مكافحة المرض كان له أيضًا تأثير كبير على صحتها العقلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق