طب وصحة

اطلاق شركة بريطانية اختبار مسحة كورونا يعطى نتائج فى 12 دقيقة بدقة 97٪

أعلنت شركة صيدلية بريطانية، أنها تعتزم إطلاق أرخص خدمة اختبار لكورونا خاصة وتأمل أن تكون جاهزة في 200 متجر بحلول عيد الميلادووفقا لتقرير جريدة ” Mirror“، البريطانية، من المقرر أن تطلق الشركة  خدمة اختبار فيروسات التاجية تقدم النتائج في غضون دقائق بعد أن أظهرت التجارب دقة 97 % ، حسبما أفادت التقارير.

تكشف الخدمة الجديدة، عما إذا كان شخص ما مصابًا بـ Covid-19 في غضون 12 دقيقة ويجب أن يكون متاحًا في غضون أسبوعين – بينما يتم تقديم بديل اعتبارًا من يوم الاثنين يقدم النتائج في غضون 48 ساعة.

اختبار كورونا اختبار كورونا

لكن الشركة سارعت إلى الإشارة إلى أولئك الذين يخشون من احتمال إصابتهم بفيروس كورونا للذهاب إلى محطة اختبار هيئة الصحة البريطانية NHS ، حيث تستهدف اختباراتهم الخاصة ببساطة أولئك الذين ليس لديهم أعراض ويريدون راحة البال، حيث يتم إجراء الاختبارات عبر أجهزة محمولة من شركة Lumira الأمريكية التي تحلل المسحات بسرعة.

اختبار كورونا اختبار كورونا

ستقدم 10 فروع أولية في لندن وبرمنجهام ومانشستر وإدنبره وجلاسكو اختبارات لمدة 48 ساعة اعتبارًا من هذا الأسبوع وستتم إضافة 50 الشهر المقبل مع تقليل وقت الانتظار.

تجري الشركة بالفعل اختبارات للمسافرين إلى الإمارات وتجري محادثات مع شركات طيران أخرى، كما يمكن للعملاء الحجز من خلال تطبيق عبر الإنترنت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق