دوليات

تخطيط يوفنتوس لحسم صفقة لوكاكو من تشيلسي الأسبوع الجارى

كشفت تقارير صحفية عن مصير البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، ما بين الانتقال نهائيا إلى إنتر ميلان أو يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، إن يوفنتوس طلب من لوكاكو مهلة أسبوعا، وربطه برحيل دوسان فلاهوفيتش عن صفوف البيانكونيري، وذلك بعدما نجح إنتر فى التوصل لاتفاق نهائي مع تشيلسي على ضم اللاعب فى صفقة نهائية مقابل 35 مليون يورو، بجانب 5 ملايين إضافات.

وأفادت التقارير الصحفية بأن يوفنتوس وراء تمرد لوكاكو على إنتر، رغم إعلان اللاعب رغبته في البقاء مع النيراتزوري، بعدما تقدم اليوفي بعرض أيضا للبلوز بقيمة 37.5 مليون قيمة ثابتة بجانب إضافات تبلغ 2.5 مليون.

كما أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يحتاج إلى الحصول على الأموال من وراء صفقة بيع فلاهوفيتش، خصوصا أنه سيغادر إلى باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة.

وأتمت أن كريستيان جينتولي، المدير الجديد فى يوفنتوس، طلب من لوكاكو الانتظار للانتهاء من انتقال فلاهوفيتش لتمويل صفقته، لافتة إلى أنه بالنظر لعدم رد روميلو على إنتر وتشيلسي، فإن المهاجم اختار الانضمام إلى البيانكونيري.

وكانت إدارة تشيلسى الإنجليزى قد رفضت 25 مليون يورو من جانب إنتر ميلان لشراء المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو فى الصيف الحالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى