فن وثقافة

كشف محمد رمضان عن أغنيته الجديدة ” الدبابة”

يبدو أن الفنان محمد رمضان يستعد لطرح أغنية جديدة له تحمل عنوان “الدبابة”، بعد أن نشر مقطع فيديو قصير له عبر حسابه بموقع إنستجرام، من داخل الدبابة التى ظهرت فى كواليس كليبه الأخير “يا حبيبى”، الذى تم تصويره فى الإمارات العربية المتحدة.

وظهر رمضان فى كواليس تصوير كليب “يا حبيبى”، ليعلن عن أغنية جديدة بعنوان “الدبابة”، جاءت كلماتها كالآتى “دايما عامل سسبينس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، طول عمرى برنس، أنا حاضر أهو يا ريت مالك كدا اتخضيت، واخد قرارى ولازم أكسب أى فورة”.

واحتفل رمضان، أمس، بوصول عدد مشتركى قناته على موقع “يوتيوب” لأكثر من 11 مليون مشترك، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، مؤكدا أن قناته هى الأولى فى مصر، معلقا “الحمد لله ثم شكراً الجمهور الغالي”، وكان احتفل النجم محمد رمضان، بتربعه على تريند موقع الفيديوهات الشهير YouTube بأغنيته الجديدة “يا حبيبي” في الإمارات، ونشر صورة له من كليبه الأخير عبر موقع انستجرام، ليعلن عن تربعه على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة التي صور فيها الأغنية.

وعلق رمضان على نية الفنان أحمد الفيشاوى طرح أغنية بعنوان “نمبر 2″، قائلا : “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1”.

وأضاف “رمضان” خلال لقائه فى برنامج “The insider“: “بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمى للعالم كله”.

1
2
Capture

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق