أخبار رياضية

تحذيرات من عقوبات على الهلال بسبب اللاعب عبدالفتاح عسيري

صحيفة وصف :يبدو ان اقتراب انتهاء عقد اللاعب عبدالفتاح عسيري مع الأهلي سيأخذ الكثير من الأخذ والرد في ظل الحديث عن اقتراب اللاعب من الانتقال الى الهلال ورفضه تجديد عقده مع نادية.

ويدخل عسيري الفترة الحرة نهاية شهر يوليو المقبل والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة الأهلي، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقده في يناير المقبل.

وفي الوقت اذي كشفت فيه انباء صحفية عن سعي ادارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة لتقديم عرض رسمي من أجل تجديد عقد عسيري يتضمن الحد الأعلى من الرواتب طبقاً للائحة لجنة الاحتراف في اتحاد القدم للمحليين، فجر لاعب العدالة والدولي السابق نايف هزازي مفاجأة من العيار الثقيل عندما كتب على حسابه الرسمي عبر تطبيق سناب شات، قائلاً: الله يوفقك مع (قلوب زرقاء) في إشارة لتأكيد أنباء اقتراب عسيري من الهلال.

لكن احمد الأمير الخبير القانوني حذر من التفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي. وقال عبر حسابه على تويتر: ” لا يحق للاعب ولا لوكيله او لأي نادي فتح باب المفاوضات قبل الدخول في الفتره الحرة”.

اضاف: ” اللاعب الى اللحظة لم يدخل في الفتره؛ والتفاوض معه او مع وكيله في هذه الفترة من قبل أي نادي وبدون علم ناديه الأصل يعتبر تحريض للاعب ويعاقب عليه النادي الجديد واللاعب والوكيل”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق