أخبار رياضية

من هم اللاعبين الأكثر تهديفا من ركلات الجزاء فى أوروبا هذا الموسم

صحيفة وصف :تصدر شيرو إيموبيلى، نجم لاتسيو الإيطالي، قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا من ركلات الجزاء في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة “YouStats” عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن إيموبيلى نجم لاتسيو يعد الأكثر تسجيلا للأهداف من ركلات الجزاء متفوقا على نجوم الدوريات الكبرى في القارة العجوز برصيد 10 أهداف.

وتفوق إيموبيلى في هذا التصنيف على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالى، الذى حل وصيفا برصيد 7 أهداف من ركلات الجزاء متساويا مع دومينيكو كريشيتو لاعب جنوى، فيما جاء سانتي كازورلا لاعب فياريال الإسبانى رابعا برصيد 6 أهداف.

من ناحية أخرى، يسعى نادى لاتسيو الإيطالي، للحفاظ على خدمات نجمه المتألق شيرو إيموبيلى، من خلال تمديد عقده حتى صيف 2025، خوفا من اهتمام عمالقة أندية أوروبا، بالحصول على خدماته، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها هذا الموسم.

وفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن كلاوديو لوتيتو، رئيس نادى لاتسيو، يخطط لتمديد عقد مهجمه شيرو إيموبيلى، حتى يونيو 2025، مع رفع راتبه السنوى وزيادة المكافأت.

أضاف التقرير أن، مسئولى النادى العاصمى، يخشون من اهتمام كبار أندية أوروبا، التى تراقب هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، ونجاحه مع الفريق فى الوصول إلى وصيف الكالتشيو هذا الموسم.

أشار التقرير إلى أن، لاتسيو يرغب فى ضمان بقاء إيموبيلى مع الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق اقترب كثيرا من المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق