عالم التقنية

طرح انستجرام ستيكر “خليك في البيت”

طرح تطبيق مشاركة الصور “انستجرام” ستيكر جديد لنشر رسالة “البقاء في المنزل” أو Stay Home، وذلك في الوقت الذى يعاني فيه العالم من انتشار فيروس كورونا، حيث يمكن تمييز هذا الملصق الجديد في قصص انستجرام، وذلك من خلال الضغط على أي قصة تحمل هذا الاستيكر ليري المستخدم كيف يحافظ أصدقاؤه على سلامتهم في المنزل في مكان واحد.
وبحسب موقع TOI الهندى، فتظهر الرسالة باللغة الإنجليزية، وفيما يلى نعرض  كيفية استخدام ملصق Instagram Stay Home:
 – قم بفتح كاميرا Instagram والتقط صورة.
– اضغط فوق رمز الملصق وابحث عن الملصق في خانة الملصقات.
– سيكون الخيار الافتراضي هو الملصق الذي يحتوي على النص ” البقاء في المنزل “، ولكن يمكنك الضغط على الملصق والتبديل إلى نسخة غير نصية.
– قم بوضع الصورة كقصة على حسابك الخاص على انستجرام.
– سترى قصة” ابقى في المنزل “في الجزء الأمامي من شريط القصص عند العديد من أصدقائك الذين نشروا قصة باستخدام ملصق “ابقى في المنزل”.
– ما عليك سوى الضغط على قصة “ابقى  في المنزل” لمعرفة كيف يحافظ أصدقاؤك على سلامتهم في المنزل  خلال انتشار الفيروس.
وقال انستجرام في بيان له:”إن الحفاظ على أمان مجتمعنا وإطلاعه عليه هو أولويتنا القصوى ونحن نقوم بعمل عدد من الأشياء لتشجيع السلوك الآمن والمسؤول، و نحن نهتم بمجتمع Instagram من خلال مشاركة شغفهم، والحفاظ على تفاعل الجميع وترفيههم، ولدعم هذه الجهود وتقديم تذكير بسيط بالبقاء في المنزل ، نحن نطلق هذا الاستيكر “البقاء فى المنزل”.
وقالت تارا بيدي، مديرة السياسة العامة في انستجرام: ” في الجزء العلوي من موجز انستجرام الخاص بالمستخدمين، سيروا معلومات من منظمة الصحة العالمية (WHO) بالإضافة إلى وزارات الصحة المحلية بهدف إبقائهم على علم بالمعلومات ذات الصلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق