فن وثقافة

تحديد محمد سعد موقفه من فيلم “الصحبة الحلوة” مع يحيى الفخرانى

أكد النجم محمد سعد أنه في مرحلة قراءة سيناريو فيلم “الصحبة الحلوة” للنجم يحيى الفخرانى من تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، مضيفا  أنه سيحسم قراره من المشاركة في العمل أم لا خلال الأيام المقبلة واصفا الفخرانى النجم كبير والذى يمتلك  نجاحات كبيرة في مشواره الفني .

وكانت آخر أعمال محمد سعد في السينما فيلم “محمد حسين” ويدور أحداثه في إطار كوميدي حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام، والعمل من إخراج محمد على، وتأليف شريف عادل، وبطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وسمير صبرى، وغيرهم من النجوم، وجسد من خلاله شخصية سائق تاكسى ويعمل فى أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع المافيا، بسبب لوحة مرسومة خلال أحداث العمل.

وعرض لمحمد سعد فى عيد الأضحى الماضى فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، تأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عدداً ضخماً من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، أحمد حاتم، وسارة عبد الرحمن.

وفاز محمد سعد مؤخراً بجائزة أحسن ممثل دور أول عن دوره في فيلم الكنز 2، في ختام فعاليات مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ46 والذى أقيم يوم 8 فبراير الماضى، حيث منحته لجنة تحكيم الدورة 46 هذه الجائزة، وتضم اللجنة الناقد كمال رمزى رئيس اللجنة، وعضوية كل من المخرج هانى لاشين، والمخرجة هالة خليل، والمخرج والسيناريست محمد أبو سيف، ومهندس الديكور فوزى العوامرى، ومدير التصوير وأستاذ معهد السينما د. محمد عسر، والمونتيرة وأستاذ المونتاج رحمة منتصر، والناقدة السينمائية ماجدة موريس، والناقد السينمائى أسامة عبد الفتاح، والناقد السينمائى محمد الروبى وأخيرا الفنان الكبير عزت العلايلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق