أخبار رياضية

الاتحاد يصرف النظر عن المدير الفني لريال مدريد

صحيفة وصف :لا زال مجلس ادارة الاتحاد برئاسة ، أنمار الخائلي ، يعمل على قدم وساق من أجل حسم ملف المدرب المنتظر الذي سيعتلي الجهاز الفني لعميد الأندية السعودية الفترة المقبلة.

ويعيش الاتحاد فترة متخبطة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها خلال الموسم الكروي الحالي خاصة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث ابتعد عن مشهد المنافسة بعد تواجده في المركز 12 برصيد 9 نقطة.

 

ويقود حاليا الوطني محمد العبدلي الدفة التدريبية للاتحاد بعد اقالة التشيلي سييرا ولم يحقق الفوز سوى مرة واحد أمام الوصل الاماراتي في ذهاب دور 16 بكأس الملك محمد السادس لأندية الامارات في اللقاء الذي أقيم على ملعب زعبيل بدبي لكن خلال لقاءات الدوري تلقى هزيمتين أمام أبها والأهلي بنفس النتيجة 2/1.

أسماء كثيرة وضعت على طاولة الاتحاد الفترة الماضية لتدريب الفريق وذلك وفقا لتقارير صحفية حيث تصدر البرتغالي جوزيه جوميز ، مدرب الأهلي والتعاون السابق ، المشهد حاليا وتكرر اسمه كثيرا داخل جدران النمور لكن دون تفاصل تُذكر بشأن الموافقة على عودته للدوري السعودي للمحترفين من عدمه.

 

ومن بين الأسماء التي تداولت داخل جدران الاتحاد هو مدرب ريال مدريد السابق ، سانتياجو سولاري ، المدير الفني لريال مدريد السابق بحسبما افادت صحيفة آس الاسبانية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة على أن ادارة الاتحاد فتحت بالفعل خط المفاوضات مع سولاري لكن تراجعت في اللحظة الآخيرة وقررت صرف النظر عنه بسبب مبالغة في راتبه.

يذكر ان سولاري خاض فترة تدريبية قصيرة المدة مع ريال مدريد خلال الفترة الانتقالية التي عاشها النادي بعد رحيل زيدان وظهر في 28 مباراة ، فاز في 18 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 8 لقاءات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق