أخبار رياضية

ثلاثة مدربين ضحايا الوحدة بدوري المحترفين

صحيفة وصف :استطاع الوحدة بقيادة مدربه الأوروغوياني دانيال كارينيو فرض سيطرته وكلمته أصبحت عُليا أمام الخصوم خلال المواجهات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الوحدة بعد 7 جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين احتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن الهلال ، المتصدر ، ومتفوق بنقطة واحدة عن الأهلي المتواجد بالمرتبة الثالثة والذي ينتظر عودة السويسري كريستيان غروس لتولي مهمة التدريب الفريق للمرة الثالثة.

 

الوحدة منذ بداية الموسم الكروي الحالي حتى الجولة الثالثة حقق نتائج متذبذبة وذلك بعد خسارته أمام الاتفاق وأبها قبل تصحيح المسار أمام الأهلي وتحقيق الفوز الذي لم يشفع لماريو ستيفانوفيتش للبقاء على راس الجهاز الفني لتتم إقالته والاستعانة بدانيال كارينيو.

 

ومع كارينيو ، حقق الوحدة 4 انتصارات متتالية أمام الفيحاء والفتح وضمك والاتحاد وأصبح مرعبا للمنافسين وليس خصما سهلا كما كان عليه في السابق.

 

وتسبب الوحدة في إقالة 3 مدربين بدوري المحترفين نستعرضهم في السطور التالية:

1- الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش:

يُعد ايفانكوفيتش أولى ضحايا الوحدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وذلك بعد ان تسبب في إقالته من على رأس الجهاز الفني للأهلي بعد خسارته أمام الفرسان بهدفين مقابل هدف في اطار مباريات الجولة الثالثة ، وتم اسناد المهمة بعد ذلك للوطني صالح المحمدي بشكل مؤؤقت قبل تعيين السويسري غروس.

2-التونسي محمد الكوكي:

لجأ مجلس ادارة ضمك لاتخاذ قرار الاطاحة بالتونسي محمد الكوكي من تدريب الفريق بعد خسارة الفريق أمام الوحدة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، ليتولي الجزائري بن ذكري المهمة بدلا منه.

3- التشيلي خوسيه سييرا:

التحق التشيلي خوسيه سييرا بركب المغادرين عن الدوري السعودي للمحترفين من المدربين بعد فشله في استعادة توازنه أمام الوحدة في الجولة السابعة والخسارة بهدف دون رد ، ليرحل بعد 4 هزائم ووداع دوري أبطال آسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق