أخبار رياضية

أزمة مرتقبة اثناء خوض لقاءات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الفترة المقبلة

صحيفة وصف :على ما يبدو ان ناديا النصر والشباب سيواجهان أزمة مرتقبة اثناء خوض لقاءات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الفترة المقبلة.

النصر يُعاني الفترة الحالية من تراجع نتائجه فبعد البداية المثالية الوصول للربع النهائي لأبطال آسيا على حساب الوحدة الإماراتي وتحقيق فوزين في أول جولتين بالدوري السعودي أمام ضمك والفتح ، ودع أغلى البطولات القارية أمام السد وتلقى هزيمة وتعادلين محليا أمام الحزم والشباب والأهلي.

 

أما الشباب تلقى الهزيمة قبل أيام قليلة بهدفين مقابل هدف أمام الاتحاد في الجولة الخامسة بدوري المحترفين السعودي وفشله في تصحيح أوضاعه حيث تعرض للتعادل 3 مرات أمام الفيصلي وضمك والنصر وذلك بعد فوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف في افتتاحية مشواره خلال السباق المحلي.

وكشفت تقارير صحفية على ان النصر والشباب في ازمة حقيقية بسبب عدم وجود ملاعب يخوضه عليها مبارياتهما بعد إغلاق ملعبا الدرة والملز.

 

وأكدت التقارير ذاتها على ان قرار إغلاق ملعبا الدرة والملز جاء لانشغالهما بموسم الرياض المقرر منتصف أكتوبر ولمدة شهرين بالاضافة إلى خضوعهما للصيانة خلال الفترة الشتوية المقبلة.

وأوضحت بإن ملعب جامعة الملك سعود ، المعقل الرئيسي للهلال ، استثنى من قرار الغلق حيث يواصل الفريق خوض لقاءاته بشكل طبيعي ومن المقرر ان يستضيف ايضا مباريات النصر والشباب.

 

وكانت الجولة الخامسة شهدت تغيرات عدة في جدول الترتيب عطفا على احتفاظ الهلال بالصدارة والانفراد به برصيد 13 نقطة.

كما شهدت الجولة مواصلة النصر ، حامل اللقب ، نزيف النقاط بعد تعادله أمام الأهلي سلبيا في كلاسيكو الجوهرة المشعة بالإضافة إلى تلقي العدالة الخسارة أمام الفيصلي بثلاثية مقابل هدف ليقفز إلى وصافة جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق