أخبار رياضية

النصر يطالب اتحاد الكرة بهذا الطلب في خطاب رسمي

صحيفة وصف :أعلن مجلس ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت قيامهم بمخاطبة اتحاد القدم بشأن مباراة كأس السوبر الذي سيجمعه بالتعاون.

ويخوض النصر مباراة السوبر بصفته بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، فيما نال التعاون شرف التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الذي جاء على حساب الاتحاد في المباراة النهائية بعد فوزه بهدفين مقابل هدف.

 

ويمر النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، بفترة صعبة بعد ترنحه وتراجعه في النتائج ابان بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إذ تخسر لقاء أمام الحزم وتعادل أمام الشباب والأهلي.

كما ودع النصر منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام السد بعد خسارته بنتيجة 3/1 علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف ليفشل في مواصلة مشواره القاري ويخرج من دور الربع النهائي.

 

وقال النصر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية في تويتر:” بعثت إدارة النادي خطاباً للاتحاد السعودي تطلب فيه تحديد موعد إقامة مباراة كأس السوبر السعودي، والتي سيلاقي فيها نظيره التعاون”.

وأضاف البيان:” تأتي تلك الخطوة حرصا من إدارة النادي على ترتيب برنامج الفريق الأول في الموسم الرياضي الحالي”.

 

وكان ياسر المسحل ، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قد أكد في السابق على قيام السوبر المحلي يناير المقبل في أحد مدن المملكة.

هذا ويستعد التعاون ليحل ضيفا على الاتحاد في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية التي ستجمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ، الجوهرة المشعة.

يذكر ان التعاون يقبع في المركز 13 من 3 مباريات لعبهم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وحيد أمام العدالة وتعادل أمام الحزم قبل ان يخسر أمام الهلال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق