أخبار رياضية

مجلس ادارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي يحدد مصير محترفه رومارينيو

صحيفة وصف :كشفت تقارير صحفية على ان مجلس ادارة الاتحاد برئاسة ، أنمار الحائلي ، حسم مستقبل المحترف البرازيلي رومارينيو مع عميد الأندية السعودية.

ونجح رومارينيو منذ قدومه للاتحاد في تقديم أوراق اعتماده للجماهير بعد تألقه اللافت اثناء المشاركة اساسيا مع الفريق في مختلف المسابقات.

 

وأكدت تقارير صحفية على ان ادارة الاتحاد باتت قريبا جدا من تجديد عقد اللاغب رومارينيو بعد ان أبدى الأخير رغبة في البقاء مع النمور لأطول فترة ممكنة.

وحسبما أشارت التقارير ذاتها ان ادارة الاتحاد اتفقت مع رومارينيو على تجديد عقده لمدة موسمين اضافيين وذلك لإغلاق هذا الملف مبكرا قبل مرور الوقت وانتهاء عقد اللاعب المقرر صيف 2020.

 

وكانت الادارة الجداوية قد ظفرت بخدمات رومارينيو صيف 2018 قادما من الجزيرة الاماراتي ، إذ لعب 43 مباراة مسجلا 18 هدفا كما ساهم في بقاء الاتحاد ، الذي عانى الأمرين الموسم الماضي ، في دوري المحترفين.

 

هذا ويستعد الاتحاد ليحل ضيفا على الهلال على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في اطار إياب دور الربع النهائي الآسيوي علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في الجوهرة المشعة.

وقبل الصدام الآسيوي ، تعرض الاتحاد لمفاجأة من العيار الثقيل بعد خسارته أمام ضمك ، الصاعد حديثا لدوري المحترفين ، بهدفين مقابل هدف في مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر ان الاتحاد ، الذي استهل مشواره في دوري المحترفين ببفوز كبير حققه على حساب الرائد بثلاثية مقابل هدف ، يحتل المركز 12 برصيد 3 نقاط علما بأن لديه مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام التعاون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق