أخبار رياضية

مشرف كرة الأهلي يفتح النار: الرئيس يتدخل في عملي ومستعد للاستقالة

صحيفة وصف :فتح الأمير منصور بن مشعل مشرف كرة الأهلي النار على رئيس النادي أحمد الصائغ ورد بعنف على منتقديه معلناً استعداداه لتقديم استقالته في اي لحظة.

وقال بن مشعل في حديث لبرنامج الدوري مع وليد: : لاحظت أن رئيس النادي لا يريد إقالة “برانكو” والدليل أنه لم يحضر اليوم.. بعد نهاية مباراة الوحدة وبشهادة الجميع أبلغت الرئيس بإقالة المدرب ووافق.. الرئيس وعدنا بإحضار رعايات بقيمة ما بين الـ15 – 20 مليون ولم يحصل ذلك.

أضاف: هناك مدرب كبير ونتمنى أن يوافق على القدوم والتغيير سيشمل قطاعات كثيرة لا يتوقعها جمهورنا .. رسالتي لرئيس النادي أعمل ولا تأتي متأخراً.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن اليوم عن إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من تدريب الفريق بعد دفع “بن مشعل” قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بينما تولى صالح المحمدي مدرب درجة الناشئين تدريب الفريق الأول مؤقتاً.

وعن انهاء عقد برانكو قال: : أنهيت عقد المدرب “برانكو” ودفعت الشرط الجزائي .. هناك من يريد إبعادي عن الفريق وإذا كانت المصلحة بذلك فأنا مستعد لكن هل هناك أحد مستعد ؟

أضاف: من يتحدث عن عدم دفعنا الشرط الجزائي معروفون وأجندتهم معروفة .. من أثار موضوع الشرط الجزائي كان هدفهم “إزاحتي” .. أخبار النادي في الفترة الأخيرة أصبحت “تتسرب” ..

 

وقال الأمير منصور بن مشعل : الفريق الموجود حالياً بالنادي يعتبر منتخب ويستطيع الفوز بدون مدرب .. الكرة في ملعب اللاعبين وأي متخاذل فالجمهور يرى ذلك ..

وتابع : اذا رأى جمهور الأهلي أنني غير “كفؤ” سأقدم استقالتي .. وأخبرت الرئيس بعدم التدخل في شؤون اللاعبين لأنني أنا المشرف على الكرة ..

واختتم بالقول: النادي ملك الدولة ولا أي شخص يستطيع طرد أحد من النادي.. كبار الأهلي اثنين الأمير عبدالله الفيصل وعمر شمس رحمهم الله.. أين أعضاء الشرف الآن؟ بعضهم يتخوف من دفع رسوم العضوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق