أخبار رياضية

مفاجأة مدوية بشأن إقالة مدرب الاهلي

صحيفة وصف :عادت النتائج السلبية تُطارد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الخسارة التي تلقاها أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في إطار منافسات الجولة الثالثة.

وكان الأهلي قد استعاد نغمة الانتصارات أمام الاتفاق الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية وذلك بعد التعادل المخيب الذي سقط فيه أمام العدالة ببداية مشواره في النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

وفور انتهاء لقاء الأهلي والوحدة ، أعلن سمو الأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، عبر وسائل الاعلام إقالة برانكو ايفانكوفيتش من على رأس الجهاز الفني لإخماد ثورة الغضب الجماهيري ضد الرجال الكرواتي حيث قامت بإلقاء قوارير المياه تجاهه لتوجيه رسالة للادارة بضرورة التخلص منه والبحث عن البديل المناسب.

وفجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت بأن الأهلي سيواجه أزمة حقيقية في انهاء المسئولية التدريبية لبرانكو ايفانكوفيتش مع الفريق على الرغم من اعلان الأمير منصور بن مشعل خبر اقالته.

 

وأكدت ان ادارة الأهلي تتوجب عليها توفير 8 ملايين ريال بشكل عاجل لدفع الشرط الجزائي الموثق في العقد المُبرم بين الادارة وايفانكوفيتش للتخلص منه وبدأ في اسناد المهمة للبديل المناسب.

كما أشارت ان ادارة الأهلي تواجه ضغوطات جماهيرية لإعفاء برانكو من منصبه بسبب سوء نتائجه لتصحيح الأوضاع وترتيب الأوراق واعادة الحسابات على كافة الأصعدة لاسيما ان الوقت مازال مبكرا لتدارك الأمور واعادة الاتزان داخل قلعة الكؤوس.

 

برانكو ايفانكوفيتش منذ توليه مهمة تدريب الأهلي في الشهور الماضية وعلقت الجماهير آمالها عليه نظرا للسجل التدريبي القوي الذي يمتلكه لكنه خيب الظنون خاصة بعد وداع الراقي بطولة دوري أبطال آسيا من دور 16 والهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الهلال بنتيجة 4/2 في أول مباراة رسمية للرجل الكرواتي.

يذكر ان الأهلي بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تجمد رصيده النقطي عند 4 نقاط في المركز التاسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق