أخبار رياضية

صالح المحمدي مدربا للأهلي حتى إشعار آخر

صحيفة وصف :أعلن مجلس ادارة الأهلي برئاسة ، أحمد الصائغ ، عن إلغاء عقد مدرب الفريق الكروي الأول الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش وتسليم المهمة بشكل مؤقت للوطني صالح المحمدي.

كما وجه رئيس الأهلي جزيل الشكر لسمو الأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على الفريق الكروي الأول ، لتكفله بالتسوية المالية المجدولة لقيمة إلغاء عقد المدرب برانكو ايفانكوفيتش.

 

وثمن رئيس الأهلي مواقف الأمير الداعمة لمسيرة الفريق الكروي الأول مؤكدا أن تكفله بقيمة إلغاء العقد يأتي استمرارا لدعمه المادي والمعنوي لادارة النادي منذ بداية الموسم الحالي وذلك لتوفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية.

ومن المقرر ان يقود صالح المحمدي ومساعده محمد مسعد الأهلي فنيا خلال مواجهة الفتح المقررة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ضمن الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وجاء الاطاحة بإيفانكوفيتش من على راس الجهاز الفني للأهلي بعد الخسارة التي تلقاها أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في إطار منافسات الجولة الثالثة.

 

برانكو ايفانكوفيتش منذ توليه مهمة تدريب الأهلي في الشهور الماضية وعلقت الجماهير آمالها عليه نظرا للسجل التدريبي القوي الذي يمتلكه لكنه خيب الظنون خاصة بعد وداع الراقي بطولة دوري أبطال آسيا من دور 16 والهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الهلال بنتيجة 4/2 في أول مباراة رسمية للرجل الكرواتي.

يذكر ان الأهلي بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تجمد رصيده النقطي عند 4 نقاط في المركز التاسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق