أخبار رياضية

الوحدة يعيد الأوروجوياني دانيال كارينيو إلى دوري المحترفين

صحيفة وصف :عاد الأوروجوياني دانيال كارينيو للظهور مرة آخرى في بطولة دوري المحترفين السعودي لكن هذه المرة عبر بوابة الوحدة.

وجاء تعيين كارينيو على رأس الجهاز الفني للوحدة خلفا للكرواتي ماريو سيتانوفيتش بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين على الرغم من فوزه بهدفين أمام الأهلي ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الثالثة.

 

ورحبت ادارة الوحدة بكارينيو بطريقة احترافية بعد ان نشرت انفرجراف شملت الأندية التي دربها قبل قيادة فرسان مكة في الفترة المقبلة.

ويُعد ماريو سيتانوفيتش الضحية الثانية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وذلك بعد إقالة برانكو ايفانكوفيتش من تدريب الأهلي وتسوية أموره المالية بعد سلسلة من النتائج المتواضعة التي قدمها الفريق منذ انطلاقة استحقاقات الموسم محليا وخارجيا.

اقرأ أيضا: تعرف إلى هوية مدرب الوحدة الجديد

ماريو سفيتانوفيتش ، الذي عمل لسنوات عديدة مع دينامو زغرب الكرواتي، وتوج ببطولة الدوري معهم ، جاء للوحدة لمدة موسم رياضي واعطته الادارة كافة الصلحيات لكنه فشل في السير على درب الانتصارات فمنذ انطلاقة المموسم الكروي الحالي تعرض فرسا مكة إلى هزيمتين أمام الاتفاق وأبها قبل عبور الأهلي.

 

وسبق لكارينيو وان زاول عمله في الدوري السعودي للمحترفين كمدربا للنصر موسم 2014 إذ حقق معهم عددا من الألقاب المحلية ابرزها الدوري وكأس ولي العهد قبل ان يتولى مهمة تدريب الشباب موسم 2017-2018.

وفِي موسم 2018 تولى من جديد القيادة الفنية لنادي النصر، وتمت إقالته في الجولة الثامنة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب تدنى النتائج التي حققها الفريق آنذاك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق