أخبار رياضية

النصر يودع أبطال آسيا بعد الخسارة من السد

صحيفة وصف :خطف السد بطاقة التأهل للمربع الذهبي بعد ان قلب الطاولة أمام النصر بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حمد الكبير ضمن منافسات إياب دور الربع النهائي بأبطال آسيا لكرة القدم.

النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، حسم لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي استضفها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

وشهد تشكيلة النصر عودة المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد شفاؤه من الاصابة التي تعرض لها خلال دفاعه عن ألوان فريقه أمام ضمك في أولى مباريات العالمي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب فيتوريا اللقاء بتشكيلة مكونة من:” براد جونز- عوض خميس-عبدالله مادو- عمر هوساوي-سلطان الغنام-عبدالرحمن الدوسري-عبدالله الخيبري -جوليانو-فهد الجميعه-نور الدين مرابط -عبدالرزاق حمدالله”.

أما السد فدخل اللقاء معتمدا على خدمات في تشكيلته:” سعد الشيب، بيدرو كوريا، عبدالكريم حسن، يونج ويونج ، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، جابي، طارق سلمان، خوخي بوعلام، نام تاي هي وأكرم عفيف”.

وافتتح أكرم عفيف اهداف المباراة في الدقيقة 26 من عمر أحداث الشوط الأول وذلك قبل ان يعدل المغربي عبدالرزاق حمدالله النتيجة لصالح النصر بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 34.

 

وشهد شوط المباراة الثاني تسجيل هدفين للسد حملوا توقيع حسن هيدوس في الدقيقة 59 وبغداد بونجاح في الدقيقة 83 من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة ، ضرب السد موعدا لملاقاة الفائز من الكلاسيكو السعودي المرتقب الذي سيجمع بين الهلال والاتحاد مساء غد الثلاثاء في محيط الرعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق