أخبار رياضية

لوكاس ليما يفاجئ جماهير الأهلي

صحيفة وصف :عبر الظهير الايسروالمحترف البرازيلي الجديد في صفوف النادي الأهلي لوكاس ليما عن سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق أهلي جدة موجهاً رسالة لجماهير الراقي بأنه فخور بتمثيل الفريق والذي وصفه بـ”أحد الأندية العملاقة” وذلك خلال رسالة وجهها لجماهير الراقي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي و تبادل الصور “انستغرام ”

وقال في رسالته للجماهير: الشُكر لله على كل شيء في حياتي ، حان الوقت الآن لتمثيل الأهلي أحد الأندية العملاقة التي لديها جماهير رائعة”.

وتابع: “أنا متأكد من أننا سنعمل معاً على تحقيق أهدافنا! أشكر جميع العاملين في هذه الصفقة الذين جعلوا هذا الحلم حقيقة، أنا الآن واحد منكم و في معقل الأسود!”.

وجدير بالذكر أن ليما شارك في اللقاء الودي للنادي الأهلي امام نادي ضمك في أول ظهور له أمام الجماهير وظهر بشكل طيب يبشر بالخير

وينتظر أن يسجل الظهير الأيسر البرازيلي ليما الظهور الأول الرسمي له مع النادي الأهلي ضد الوحدة في المباراة التي ستجمع بين الطرفين يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانضم ليما لصفوف نادي أهلي جدة في الصيف الحالي قادماً من نانت الفرنسي وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى التي يوجد بها ثغرة لكبر سن اللاعب حسين عبدالغني الذي ينال انتقادات لاذعة من الجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات