أخبار رياضية

إنتقادات مغربية لاذعة لنور الدين أمرابط لهذا السبب!!

صحيفة وصف :كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية اليوم عن الإنتقادات اللاذعة جدا والتي وجهها الوسط الرياضي لنجم النادي النصر المحترف المغربي نور الدين أمرابط . وجاءت الإنتقادات من الصحف المغربية لجناح نادي النصر نور الدين أمرابط بعد خضوعه، للعديد من الفحوصات برفقة لاعبي المنتخب، على مستوى الدم والوزن وغيرها.

وأوضحت صحيفة “المنتخب” أنّ الفحوصات التي خضع لها لاعب الأصفر، أثبتت أنّ وزنه زائد بنسبة كبيرة، وأنّه يحتاج إلى اتباع نظام حمية غذائية قاسٍ للتخلص من نسبة الدهون الزائدة، كما أنّ كمية الدسم في دمه تفوق ما يُفترض أن يوجد في دم لاعب بمثل عمره.

وذكرت الصحيفة أنّ الوزن الزائد أدّى إلى إبطاء اللاعب وعدم تواجد سرعة التنقل بين الدفاع والهجوم، مشيرةً إلى أنّ نظام التغذية في السعودية ساهم في إهمال اللاعب لوزنه، والمشرف الطبي بالفريق أهمل متابعة اللاعب، وهذا لم يكن ليحدث لو بقي اللاعب في أوروبا.

 

وجدير بالذكر أن البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، قدم ملاحظاته لعدد من لاعبي الأسود، خلال المعسكر التدريبي الأخير الذي سبق ودية بوركينا فاسو.

وكان نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، في مقدمة الأسماء التي حظيت بملاحظات خليلوزيتش بسبب وزنه الزائد.

وشدد خليلوزيتش على ضرورة اجتهاد نور الدين أمرابط لخفض وزنه من جديد، حتى يكون أكثر مرونة وسرعة في نقل الهجمات لمعترك المنافس وكذلك لتجاوز البطئ الشديد الذي يلازم تحركاته.

وتعادل منتخب المغرب أمام بوركينا فاسو بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية، التي جرت بينهما أمس الجمعة على ملعب مراكش.

وتعاقد الأصفر مع المغربي في صيف 2018 قادمًا من نادي واتفورد الإنجليزي، بعقد ينتهي في يونيو 2021، وشارك مع الفريق في 31 مباراة سجّل خلالها 5 أهداف وصنع 11.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق