أخبار رياضية

تراولي يضع الشباب في ورطة

صحيفة وصف :يعيش الشباب بقيادة مدربه الأرجنتيني ، خورخي ألميرون ، فترة استعدادات قبل استئناف مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتائج متباينة حققها شيخ الأندية السعودية ، الشباب ، بعد مرور جولتين حيث استهل مشواره في البطولة المحلية بالفوز أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وذلك قبل ان يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الفيصلي ويجمع 4 نقاط يحتل بهما المركز 6 في جدول ترتيب الدوري.

 

وقبل استئناف مباريات الدوري ، تلقت ادارة الشباب برئاسة ، خالد البلطان ، صدمة مدوية بعدم التخلص من المهاجم الجامبي أبوبكر تراولي الذي فشل في اقناع مدرب الفريق خورخي ألميرون ، وذلك حسبما افادت تقارير صحفية.

كما أسارت التقارير على ان تراولي رفض الحلول التي وضعتها الإدارة على طاولته، ومن ضمنها الإعارة إلى نادي العربي الكويتي، مصرا على البقاء حتى نهاية عقده.

وأوضح خالد المعجل؛ مدير الشباب ، إلى أن تراولي يعد لاعبا مع الليوث، وسيستمر بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

 

وانضم تراولي إلى الشباب، قادما من نادي في بي ألانسين الدنماركي، لثلاثة مواسم ونصف، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، في صفقة وصلت قيمتها إلى ما يقارب 60 مليون ريال.

ويمتلك الشباب في قائمته الأساسية 7 لاعبين أجانب وهم:” الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، الجزائري جمال بلعمري، الروماني جامان، السنغالي ألفريد نداي، البرازيلي سيبا، الأرجنتيني جوانكا، والكولمبي أسبريلا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات