أخبار رياضية

ضربة للهلال والنصر قبل استكمال مشوارهما في بطولة دوري أبطال آسيا

صحيفة وصف :تلقى الهلال والنصر ضربة موجعة قبل استكمال مشوارهما في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في إطار مباريات إياب دور الربع النهائي.

ويستعد الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، لاستقبال مواطنه الاتحاد مساء الثلاثاء الموافق 17 من الشهر الجاري في محيط الرعب ، بينما يحل النصر ضيفا على السد يوم 16 من الشهر ذاته.

 

وأكدت تقارير صحفية على رفض لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلب إداراتي الهلال والنصر بتعديل توقيت مبارياتهما في الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض الهلال لقاء الفيحاء يوم 14 قبل مواجهة نظيره الاتحاد في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في الرياض يوم 17 سبتمبر الجاري ، بينما يصطدم النصر بجاره الشباب في ديربي الرياض يوم 13 قبل لقاء السد.

الهلال نجح قبل التوقف الدولي في تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد ان جمع 6 نقاط من أصل فوزين حققهم على حساب أبها والرائد بنتائج 4/2 و5/0 على نحو الترتيب.

 

النصر يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزه على ضمك والفتح ، بالتساوي مع الهلال ، صاحب الصدارة ، لكن تأخر بفارق الأهداف .

ويستمر توقف عجلات الدوري السعودي للمحترفين حتى يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري أي بعد انتهاء الأخضر من أولى مبارياته الرسمية في ماراثون التصفيات بمواجهة اليمن المقررة يوم العاشر من سبتمبر وعودة الدوليين لأنديتهم.

يذكر ان توقفت عجلات البطولات في مختلف الدوريات المحلية والعالمية نظرا لانشغال المنتخبات بالمعسكرات التحضيرية سواء للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وآسيا أو ليورو 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات