أخبار رياضية

هل يشارك كويلار مع الهلال

صحيفة وصف :يقترب المحترف الكولومبي ، جوستافو كويلار ، من الدفاع عن شعار الهلال الذي انتقل إليه خلال موسم الانتقالات المنقضي قادما من فلامنجو البرازيلي.

وأصبحت مشاركة كويلار مع الهلال في مختلف المسابقات على الصعيدين المحلي والقاري مسألة وقت إذ تنتظر الادارة انهاء كافة الاجراءات من أجل تواجده في قائمة الفريق المختارة.

 

وكشفت تقارير صحفية على ان ادارة الهلال برئاسة فهد بن نافل تنتظر بفارغ الصبر صدور البطاقة الدولية الخاصة بالكولومبي كويلار لتمكنه في الاعتماد على خدماته مستقبلا.

كما أكدت على أن الادارة تمكنت في تسليم الدفعة الأولى من قيمة صفقة انتقال كويلار للهلال والتي بلغت 5 ملايين دولار، حيث قسمت إلى 4 ملايين دولار نادي فلامنجو ومليون دولار لديبورتيفو كالي الكولومبي.

وكان الهلال دفع 7.5 مليون يورو للظفر بخدمات كويلار خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، بالإضافة لدفع راتب سنوي للحصول على موافقة اللاعب ، وأثناء المفاوضات دخل نادي بولونيا في الصورة وكاد ان يفسد كل الأمور على الطرف السعودي ولكن إدارة بن نافل حسمت الأمر مؤخرا.

 

هذا وينتظر الهلال لقاءات نارية بعد إستئناف النشاط والعودة من ايام ” الفيفا داي” إذ يلتقي مع الفيحاء، يوم السبت 14 سبتمبر، على ملعب جامعة الملك سعود، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ،قبل خوض لقاء مصيري أمام الاتحاد ضمن لقاءات دور 8 في إياب دوري أبطال آسيا.

و يتجدد اللقاء بين الكبيرين الهلال والاتحاد في اطار الجولة الرابعة بدوري المحترفين ، كما يستضيف التعاون يوم 26 سبتمبر في آخر مباريات الفريق خلال شهر سبتمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق