أخبار رياضية

المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمواجهة اليمن

صحيفة وصف :اختتم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الإثنين تدريباته التي خاضها استعدادا لمواجهة اليمن مساء غد الثلاثاء في التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وبدأت التدريبات، التي أشرف عليها المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، بالإحماء ثم بالتمارين التكتيكية بعدها قام بتقسيم اللاعبين، إلى مجموعتين، ليجري مناورة على كامل مساحة الملعب، قبل أن تختتم الحصة التدريبية، بالكرات الثابتة.

 

وفي سياق متصل ، اجتمع المسحل بلاعبي الاخضر قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة وأكد على ثقته بهم، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق الهدف والظهور بالمستوى الذي يليق بالكرة السعودية.

الأخضر ، الذي يقوده الفرنسي هيرفي رينارد فنيا ، يسعى لتخطي ضربة البداية وحصد أول 3 نقاط للانقضاض على الصدارة مبكرا والحصول على دفعة معنوية قبل استكمال ماراثون التصفيات.

وظهر رينارد مع الأخضر لأول مرة خلال لقاء ودي جمعه أمام منتخب مالي وانتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 1/1 خلال المعسكر الداخلي الذي أقيم في الدمام قبل السفر للبحرين لخوض مباراة اليمن.

ويتواجد الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد في مدينة المنامة ، الذي وصل إليه الأحد ، لبدء الاستعدادات قبل ضربة البداية.

 

وكانت قرعة التصفيات قد أوقعت المنتخب السعودي ، ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب كلا من:”اليمن، أوزبكستان، فلسطين، سنغافورة”.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة اليمن والسعودية في تمام الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة على ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لسباق التصفيات.

وقبل سفر المنتخب السعودي إلى المنامة ، خاض معسكر داخلي في الدمام تخللها مباراة ودية خاضها أمام مالي على ملعب الأمير محمد بن فهد للوقوف على مستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية حيث انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بنتيجة 1/1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق