أخبار رياضية

النصر يستعد لمباراة الشباب

صحيفة وصف :واصل الفريق الكروي بنادي النصر مساء الاثنين تدريباته اليومية استعدادا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد التوقف الدولي.

ويستعد النصر بقيادة مدربه البرتغالي ، روي فيتوريا ، لمواجهة الشباب مساء الجمعة المقبل في اطار الجولة الثالثة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

وشهدت تدريبات النصر الظهور الأول للوافد الجديد ، عبدالفتاح آدم ، بعد اكتمال شفاؤه من الاصابة التي تعرض لها اثناء الاستعدادات قبل انطلاقة النسخة الحالية من بطولة دوري المحترفين السعودي.

وتعرض آدم لشد عضلي أثناء تواجده في معسكر الأخضر المشارك في بطولة غرب آسيا والتي اقيمت في مدينة أربيل العراقية.

كما عاد مساء الأمس المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله للمشاركة في تدريبات الفريق بعد انتهاء فترة علاجه التي استغرقت فترة قصيرة بعد تعرضه للاصابة خلال لقاء النصر وضمك في افتتاحية الموسم.

وأخذت الأندية المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قسطا من الراحة فور انتهاء الجولة الثانية وذلك لخوض الأخضر مباراة هامة في التصفيات الآسيوية أمام اليمن المقررة يوم العاشر من سبتمبر في البحرين.

 

هذا ويحتل النصر وصافة الترتيب بنفس رصيد الهلال بعد بدايته المثالية خلال حملة الدفاع عن لقبه بفوزه أمام ضمك بهدفين قبل ان يكرر فوزه أمام الفتح بهدف مقابل لاشئ.

أما الشباب ، فحقق نتائج متباينة بعد مرور جولتين حيث استهل مشواره في البطولة المحلية بالفوز أمام الفتح بهدفين مقابل هدف وذلك قبل ان يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الفيصلي ويجمع 4 نقاط يحتل بهما المركز 6.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق