أخبار محلية

سلاح هام للمنتخب السعودي أمام اليمن في التصفيات الآسيوية

صحيفة وصف :يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره اليمني مساء غد الثلاثاء على ملعب البحرين في المنامة في مستهل مشوارهما بالتصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

الأخضر ، الذي يقوده الفرنسي هيرفي رينارد فنيا ، يسعى لتخطي ضربة البداية وحصد أول 3 نقاط للانقضاض على الصدارة مبكرا والحصول على دفعة معنوية قبل استكمال ماراثون التصفيات.

 

وتحمل مباراة الغد ، التي ستنطلق في تمام الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب البحرين ، رقم 19 بين المنتخب السعودي واليمن حيث يدخل الأخضر وهو يمتلك سلاحا هاما يسعى لاستغلاله.

ويشهد تاريخ لقاءات المنتخبين تفوق كاسح للأخضر على حساب نظيره اليمني وذلك بعد ان التقيا في 18 مباراة سابقة دون ان يتمكن الأخير في فرض كلمته على الصقور بتحقيق الفوز.

المنتخب السعودي هو صاحب الكلمة العُليا خلال مواجهته بنظيره اليمني بعد ان فاز عليه في 17 مباراة وخيم التعادل مرة واحدة فقط ، وسجل لاعبو الأخضر 49 هدفا واستقبلت شباكهم 3 مرات فقط.

 

والتقى المنتخب السعودي بنظيره اليمني في التصفيات الآسيوية 6 مرات بينما جاءت مواجهتهما فتصفيات كأس العالم مرتين فقط ، أما كأس الخليج فلعبوا سويا 7 مباريات ، مباراتان في البطولة العربية ومباراة في غرب آسيا ولقاء ودي واحد.

ومن ناحية آخرى ، خاض الأخضر معسكرا داخليا في الدمام تخللها مباراة ودية خاضها أمام مالي على ملعب الأمير محمد بن فهد للوقوف على مستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية حيث انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بنتيجة 1/1.

يذكر ان الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل قدم بادرة طيبة للجماهير بعد أن أعلن عن تسيير حافلات تنطلق من الدمام لحضور مواجهة اليمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات