أخبار رياضية

مشوار عموري مع الهلال

صحيفة وصف :كانت اللحظة التي أعلن عنها الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعاقد الزعيم مع الإماراتي الدولي الموهوب عمر عبدالرحمن (عموري) هي أكثر اللحظات سعادة لجماهير الهلال الكبيرة داخل وخارج المملكة.

وذلك لأن اللاعب يعد محبوباً للغاية من كل جماهير الخليج ومعروفاً لدى أغلب الجماهير العربية لما يمتلك من موهبة كروية فذة وتحكم رائع بالكرة وصناعة للعب ليست موجودة عند الكثيرين من اللاعبين الخليجيين.

وانتقل عموري للهلال لمدة عام بمبلغ خرافي وصل إلى 60 مليون ريال منها 45 مليوناً لصالح نادي العين و15 مليوناً راتباً لمدة عام للإماراتي الدولي.

لكن أتت الرياح بما لم تشتهي السفن، وأصيب عموري في المباراة السادسة له والخامسة في دوري المحترفين، ولم يقدم للزعيم سوى هدف أمام نادي الرائد في الجولة الثانية من الدوري الموسم الماضي، وتمريرة حاسمة جاء منها هدف أمام نادي الباطن ضمن الجولة الثالثة من الموسم المنقضي.

 

لعب عموري 6 مباريات مع الزعيم كانت الأولى ببطولة حين استطاع المساهمة مع الهلال في تحقيق بطولة السوبر السعودي على حساب الاتحاد حين فاز الزعيم بهدفين مقابل هدف للعميد في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بالعاصمة الإنكليزية لندن.

وبعد ذلك لعب أساسياً في 5 جولات من دوري المحترفين أمام كل من (الفيحاء – الرائد – الباطن – الفتح – الشباب) وفي لقاء الليث تعرض للإصابة وأثبتت الفحوصات إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة وهو مازال في الـ27 من عمره.

 

وقبل إصابته بأيام شارك عموري في هزيمة الهلال من نادي الزمالك المصري في مباراة كأس السوبر السعودي المصري بهدفين مقابل هدف واحد للنادي الأزرق.

وبالقيام بعملية حسابية بسيطة فإن عموري حقق مع الهلال بطولة واحدة ولعب 7 مباريات منها واحدة خسر بها بطولة لا تحتسب ضمن البطولات الرسمية بعد انتقاله بـ60 مليون ريال أي أن الهلال دفع حوالي 8.5 مليون ريال عن كل مباراة لعبها عموري رفقة الزعيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق