أخبار رياضية

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

صحيفة وصف :مواجهة الفرصة الأخيرة لإنعاش آماله بالتتويج بالدوري بعد موسم حافل بالانتصارات، تلك التى تنتظر الزمالك غدا الأربعاء أمام الإسماعيلي والمؤجلة من الجولة الـ27 لبطولة الدوري في نسخته الـ60.

وكان الزمالك فشل في تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام الجونة، لتنتهى بالتعادل بنتيجة هدفين كل فريق، ليهدي الأهلي -غريمه التقليدي – أثمن هدية- حيث يحتاج للفوز في مباراة المقاولون التى ستقام في نفس الموعد ليستحوذ على الدرع للمرة الـ41 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم غدا الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءً للمواجهة التى ستقام على ستاد بتروسبورت، فيما سيلعب الأهلي والمقاولون على ستاد برج العرب.

ولا يملك الزمالك أية اختيارات غير الفوز في المباراة حاصة أن التعادل أو الخسرة يعنى تأكيد فوز الأهلي بالدوري دون النظرة لمباراة القمة.

وأعلن خالد جلال المدير الفني للفريق القائمة التى دخلت معسكرا مغلقا للمباراة وجاءت على النحو التالي:

عماد السيد وعمر صلاح لحراسة المرمي

محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وحمدي النقاز وحازم إمام لخط الدفاع

طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وإبراهيم حسن وأيمن حفني ومحمد إبراهيم لخط الوسط.

حميد أحداد وعمر السعيد لخط الهجوم.

وخرج من قائمة الزمالك كل من بهاء مجدي ومحمد عبد السلام وخالد بوطيب بجانب أوباما ومحمود عبد المنصف ومحمود جنش.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 43 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة.

وفي حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة، ويصبح أقصى مجموع نقاط يستطيع الزمالك الوصول إليه 75 نقطة وبذلك يذهب اللقب للأهلي.

أما في حالة تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالفوز أو الخسارة تستمر آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري ويحتاج حينها للفوز في مباراة الأهلي والإسماعيلي للتتويج باللقب.

وعلى الجانب الآخر، يخوض الفريق مرانه الختامى بملعبه قبل السفر للقاهرة وسينتظم لاعبى الفريق فى معسكر مغلق عقب المران الرئيسى مساء اليوم للحفاظ على تركيز اللاعبين .

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33 غيرها.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة أون سبورت 1 والنيل للرياضة وتايم سبورت، فيما سينشر “يوروسبورت عربية” رابطا للبث المباشر قبل توقيت المباراة بوقت كافٍ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق