أخبار رياضية

مع تعقد صفقة بوغبا.. اللاعب دوني فان دي بيك يقنع ريال مدريد

صحيفة وصف :يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي الانتظار طويلًا في محظة رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول إن إدارة النادي الملكي قد حددت بالفعل اسم اللاعب الذي يُعتبر البديل الأمثل في حالة الفشل في الظفر بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي والذي يتعنت ناديه يونايتد بقوة ويقف في طريق إتمام الصفقة.

 

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن ريال مدريد حدد اسم اللاعب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط ونجم نادي أياكس أمستردام الهولندي تحت مُسمى الخطة “B” من أجل تنفيذها على الفور إذا لم ينجح النادي في التعاقد مع نجم الشياطين الحُمر صاحب الـ26 عامًا.

وترى إدارة ريال مدريد في لاعب خط الوسط الدولي الهولندي الشاب الاسم المثالي لتدعيم خط وسط ريال مدريد في حالة فقدان فرصة ضم بوغبا، نظرًا للإمكانات الفنية التي يمتلكها وقدرته على المشاركة الهجومية والدفاعية الفعالة للغاية، والتي ظهرت جليًا مع أياكس في الموسم المنقضي 2018-19.

فان دي بيك يعجب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بسبب أدواره التكتيكية على أرض الملعب وتقدمه إلى الأمام وطريقة تسجيله للأهداف، حيث نال إعجاب كشافة ريال مدريد لما قدمه مع فريق العاصمة الهولندية أمستردام في دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة.

لذلك سيكون على ريال مدريد تحديد موقفه النهائي من استكمال مشوار صفقة بوغبا التي يبدو وأنها ستتعطل كثيرًا بسبب مطالب يونايتد المالية، بالإضافة إلى طمع وكيله الإيطالي مينو رايولا في الحصول على عمولة كبيرة جراء إتمام تلك الصفقة، ودخول ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي على خط المفاوضات مؤخرًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق