أخبار رياضية

حمد الله يثير إستفزاز الجماهير المغربية بهذه الصورة

صحيفة وصف :إنقلبت الجماهير المغربية بشكل كبير على لاعب المنتخب المغربي والمحترف في صفوف النصر وهداف الفريق عبد الرزاق حمد الله ففي الوقت الذي كان المنتخب المغربي يخوض أولى مبارياته بكأس الأمم الإفريقية أمام منتخب ناميبيا اليوم الأحد.

قام حمد الله بنشر صورة له ووثقت الصورة لحظة استجمام حمد الله بشاطئ الواليدية نواحي مدينة الجديدة، بالتزامن مع مباراة منتخب المغرب أمام نظيره الناميبي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا.

واعتبر عدد كبير من جماهير الكرة المغربية أن عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر، تعمد اسنفزازهم وتفاعلت الجماهير المغربية خلال فترة بين الشوطين، مع «ستوري» للاعب حمد الله وهو يتناول بعض المشروبات على شاطئ الواليدية، معتبرة الصورة تمثل رسالة لا مبالاة من الهداف التاريخي لمنتخب المغرب اتجاه المباراة المهمة التي يخوضها منتخب المغرب في أول مباراة لها بكأس الأمم الإفريقية.

 

وتفاعل أحد مشجعي المنتخب الوطني مع الصورة التي نشرها وعلق عليها بالقول: «من المفروض ومن الطبيعي أن تكون في هادا الوقت متابع منتخبك الوطني، لي قاعدين يجاهدوا في هالحر لنيل الكأس، وانت قاعد وبكل برود تتصور وتاكل في الوقت اللي مفروض تشجع الوطن أحسن شيء عمله رينارد إنه استغنى عنك».

وكان عبدالرزاق حمد الله قد غادر معسكر المنتخب المغربي في ظل ظروف غامضة؛ حيث أرجع الاتحاد المغربي سبب المغادرة إلى إصابة لحقت باللاعب، غير أنه اتضح فيما بعد أن خلافات نشبت بين حمد الله وبعض زملائه أدت إلى خروجه من المعسكر بعدما شعر بأنه غير مرغوب فيه.

 

وحرص حمد الله على نشر مقطع فيديو فور خروجه من معسكر المنتخب يوثق قيامه بأداء تدريبات بدنية عالية المستوى، فيما يعد نفيًا قاطعًا على ادعاء الاتحاد المغربي أن الإصابة وراء خروجه من المعسكر.

وجدير بالذكر ان منتخب أسود الأطلس خاض أول لقاء له في البطولة الأفريقية بمصر 2019 أمام نامبيا وفي حضور الثلاثي بدوري المحترفين السعودي كريم الأحمدي لاعب الاتحاد ونور الدين أمرابط محترف النصر ويوسف بوصوفه لاعب نادي الشباب الذي تم إختياره من اللجنة المنظمة كأفضل لاعب في اللقاء الذي حقق فيه منتخب المغرب الفوز الصعب بهدف دون رد سجله بالنيران الصديقة حيث سجل لاعب نامبيا في مرماه في الدقائق الإخيرة من اللقاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق