عالم التقنية

هاتف Vivo V15 Pro يأتي بكاميرا امامية منبثقة

نحن نعلم فعلاً بأن الهاتف Vivo V15 Pro سيضم كاميرا أمامية منبثقة بدقة 32 ميغابكسل، والآن بفضل الصفحة الرسمية الخاصة بهذا الهاتف على متجر أمازون الهند، أصبحنا نعلم بأن هذا الهاتف سيضم أيضًا كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل في الخلف.

الصورة المدرجة في الصفحة الرسمية الخاصة بالهاتف على متجر أمازون تؤكد لنا أيضًا بأن الكاميرا الخلفية الأساسية البالغ دقتها 48 ميغابكسل في الهاتف Vivo V15 Pro ستمتاز بالقدرة على دمج أربع بكسلات لتشكيل بكسل واحد كبير لإلتقاط الصور بدقة 12 ميغابكسل وخالية قدر الإمكان من الضوضاء. وبغض عن قدرات الكاميرا الخلفية، فهذه الصفحة كشفت لنا كذلك بأن الهاتف سيضم قارئ بصمات الأصابع في الشاشة وأنه سيتم الكشف عنه في اليوم 20 من شهر فبراير الجاري.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد إقترحت قدوم الهاتف Vivo V15 Pro مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 675، وذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB، وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثالث المسؤول عن إستشعار معلومات العمق. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا كذلك بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية منبثقة بدقة 32 ميغابكسل وبطارية بسعة 3700mAh. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيكلف ما يعادل 370€ عندما يصل إلى الهند.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات