عالم التقنية

Xiaomi تأتي بهاتف ذو شاشة منحنية في الجوانب الأربعة

تخيل الهاتف Galaxy S9 بشاشته وهي منحنية أيضًا في الأعلى والأسفل. حسنًا، لقد قامت شركة Xiaomi بتسجيل براءة تصميم جديدة لهاتف ذكي يستخدم تصميم مماثل لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية والمعروف إختصارًا بإسم WIPO.

لا توجد كاميرا في الواجهة الأمامية، مما يعني أن الشركة الصينية تعتزم مع هذا التصميم إستخدام الكاميرا الأمامية المخفية تحت الشاشة أو حذف الكاميرا الأمامية بشكل كامل. وجدير بالذكر أنه تم رصد براءة التصميم هذه من قبل موقع LetsGoDigital، وهي تعطينا فكرة كاملة عن الكيفية التي سيبدو بها مثل هذا الهاتف الذكي. وتعرض لنا الرسومات المرفقة مع براءة التصميم هذا الهاتف الذكي مع كاميرا مزدوجة في الخلف يتواجد بجوارها الفلاش LED، في حين تعرض هذا الهاتف مع منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز بجوار حافة الشاشة المنحنية.

سواء تم إطلاق هذا الهاتف أم لا، فربما قامت شركة Xiaomi بالحصول على براءة التصميم هذه لحماية نفسها ضد الشركات الأخرى ومنع هذه الأخيرة من إستخدام نفس التصميم. قد تكون هذه أيضًا محاولة للقدوم بشيء مختلف للتنافس مع أمثال Meizu Zero و Vivo APEX 2019 من خلال تقديم مفهوم يتصدر عناوين الصحف وزيادة الإعتراف بالعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم من دون الحاجة إلى إطلاق الهاتف الذكي للجماهير.

عموما، الوقت هو الوحيد الذي سيحدد الحقيقة، ولكننا نأمل بالتأكيد أن يكون هذا تلميح إلى التصميم الذي من المفترض أن يأتي به الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi والذي من المرجح أن يحمل إسم Xiaomi Mi9.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات