أخبار رياضية

سوريانو يكشف سبب موافقته علي عرض الهلال السعودي

صحيفة وصف : كشف الصياد ولاعب الهلال والمنضم حديثا لصفوف البيت الأزرق الأسباني جوناثان سوريانو عن السبب الحقيقي وراء إنضمامه لصفوف الزعيم

وأعلن المخضرم الاسباني والهداف النادر عبر حديث صحفي لأحد المواقع الرياضية عن أسبابه انتقاله لنادي الهلال السعودي، وتجربته في الدوري الصيني، وحقيقة هروبه من برشلونة بسبب الإسباني بيب جوارديولا..

وقال في الحقيقة تلقيت بعض العروض الجيدة، ولكن فضلت الانتقال لصفوف الهلال، ولما لا؟ فهو أكبر نادٍ في المملكة العربية السعودية، وأرغب بشدة في أن أكون جزءاً من تاريخه”.

وأضاف: “لم أكن قلقاً من خوض تجربة اللعب في أحد دوريات الخليج، ولم أخشى الموافقة على التوقيع مع الهلال، فجميع التغيرات التي تحدث في حياتنا، والقرارات التي نخذها لبدء مرحلة جديدة تحتاج إلى الصبر، ولكنني لست خائفاً”.

وأوضح المهاجم الإسباني، موقف أسرته من رحيله عن أوروبا والانتقال لأحد الدوريات العربية: “في الواقع عائلتي لم تعترض على هذا القرار أبداً، فهي تساندني وتدعمني دائماً في كل شيء بحياتن ي”.

وأضاف المحترف الأسباني أن مايهمه في الفترة القادمة مع الزعيم الهلالي الفوز بجميع البطولات مع الهلال، بذلك الطموح ولهذا السبب أتيت إلى هنا، من أجل المساعدة بأن نصبح الأبطال في كل شيء”.

 

وعن المنافسه بينه وبين الفرنسي بافنتيمي غوميز هداف الفريق الحالي قال اللاعب “جئت إلى الهلال للمساعدة، جميعنا شركاء وزملاء في هذا النادي، ولا شك بأن جميعنا نرغب في تحقيق الأفضل للفريق، هذا هو الهدف”.

وجدير بالذكر ان اللاعب المخضرم وصاحب ال 33 هداف من طراز فريد وقد إنضم للهلال قادما من نادي غوان بكين الصيني وخاض معه 36 مباراة سجل فيها رقم قياسي من الاهدفا 31 هدف وصنع 6 أهداف

وبدأ للاعب حياته الكروية في نادي برشلونة الاسباني ولعب مع الفريق الرديف وكان هداف الفريق ولكنه وسط زخم النجوم في الفريق الكتالوني ولم يأخذ فرصته كاملة مع الفرق الاول وغادر الفريق بعد عامين قضاها تحت قيادة غوارديولا صائد بطولات البرسا متوجها لنادي ريد بل سالزبورج النمساوي وهناك بدأ بزوغه كهداف ونجم بسرعة الصاروخ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق