عالم التقنية

ميزة جديدة من فيسبوك

صحيفة وصف:يعكف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على إضافة اختبار بعض المميزات الجديدة على مستوى خدماته الخاصة في شبكة التواصل الأشهر على الإنترنت.
ووفقًا لما أكده موقع فيوتشر5 العالمي المعني بالتكنولوجيا حول العالم، فإن فيسبوك يستعد لإضافة ميزة جديدة تتعلق بمشاركة الأغاني وكلماتها عبر منصته للتواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.
وأشار فيسبوك إلى أن التقنية المستخدمة في إضافة الموسيقى والأغاني إلى الموقع تشبه إلى حد كبير النمط السائد لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي.
وتسمح تلك الميزة المتوقع ظهورها في أقرب وقت ممكن لمستخدمي فيسبوك بعرض ما يستمعون إليه في الوقت الحالي، ومشاركة أصدقائهم ما يستمعون إليه عبر المنصة الإلكترونية.
وكجزء من الميزة المنتظرة، فإن المستخدم سيُسمح له بكتابة كلمات الأغاني التي يستمع لها، وإنشاء مجموعة من أدوات التفاعل بين الأصدقاء مثل الإعجاب والمشاركة والتعليق وغيرها من الأمور التي استخدمها فيسبوك منذ سنوات طويلة لزيادة التفاعل.
وتضمن الميزة أن يكون هناك حالة من التواصل بين العديد من الأصدقاء على الحساب الشخصي للمستخدم الذي يقوم بتشغيل أغانيه على فيسبوك، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى حالة من التفاعل الأكبر، خاصة في ظل وجود خيارات تشغيل مسارات الأغاني التي يستمع إليها الأصدقاء في نفس الوقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق