حوادث وقضايا

سقوط تشكيل عصابي تخصص سرقة السيارات بمنطقة 15 مايو

صحيفة وصف : تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على سمكري، وعاطلين، كونا تشكيلًا عصابيًا، تخصص في سرقة السيارات بأسلوب السحب، بمنطقة ١٥ مايو.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو، مفادها أن كلًا من “شريف خ”، 28 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 26253 لسنة 20152018م جنح 15 مايو “تبديد”، والمقضي فيها بالحبس 6 شهور وكفاله 1000 جنيه، و”محمود م”،

٢١سنة، عاطل، و”حمدي أ”، 52 سنة، سمكري، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بأسلوب “السحب”.بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 2 حادث سرقة

سيارة بذات الأسلوب.وأضافوا باستخدام السيارة رقم ل د أ 971 ماركة فيات، ملك وقيادة “محمد ا”، 40 سنة، سائق، في سحب السيارات المستولى عليها، عقب إيهامه أنها معطلة.

تم بإرشادهم ضبط السيارتين المستولى عليهما، بمكان إخفائهما بمنطقة عرب الوالدة، دائرة قسم شرطة حلوان، وكذا السيارة رقم ل د أ 971 ماركة فيات، المستخدمة في سحب السيارتين.

وبسؤال الأخير، قرر بأنه سحب السيارتين عقب إيهامه بأنهما معطلتان، ونفي علمه بأنهما من متحصلات وقائع سرقة.

باستدعاء المجني عليهما، تعرفا على السيارتين، واتهموهم بالسرقة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى