أخبار رياضية

شيردان شاكيري يقود المنتخب السويسري لتحقيق الفوز في الفوز القاتل على حساب صربيا

صحيفة وصف : قاد شيردان شاكيري المنتخب السويسري لتحقيق الفوز في الفوز القاتل على حساب صربيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، وقدم أداءً مميزًا خلال اللقاء المونديالي.

واستغل شيردان شاكيري هجمة مرتدة في الدقيقة 90، وانفرد بحارس منتخب صربيا وينجح في هز الشباك، ليمنح فريقه فوزًا هامًا، أملًا في مواصلة التألق مع المنتخب السويسري وقيادته إلى دور الـ16.

وحصل شيردان شاكيري على لقب أفضل لاعب في مباراة صربيا وسويسرا، بفضل المجهود الكبير الذي بذله والهدف الذي سجله في الوقت القاتل.

ودخل شيردان شاكيري التاريخ بهدفه في شباك منتخب صربيا بثاني جولات المونديال الروسي، وبات ثاني أكثر لاعب في تاريخ المنتخب السويسري إحرازًا للأهداف في منافسات بطولة كأس العالم بعدما رفع رصيده لـ4 أهداف.

وبعد هدفه في شباك منتخب صربيا بالجولة الثانية، تساوى شيردان شاكيري مع الثنائي أندريه أبيجلين وروبرت بالمان، برصيد 4 أهداف، فيما يتصدر قائمة الأكثر تهديفًا جوزيف هوجي بـ6 أهداف.

وبسبب هدفه في مرمى منتخب صربيا بالمونديال الروسي، أصبح شيردان شاكيري ومواطنه أدمير محمدي، اللاعبين الوحيدين الذين أحرزا في منافسات بطولتي كأس الأمم الأوروبية، وكأس العالم.

ومنح هدف شيردان شاكيري في شباك صربيا بكأس العالم 2018، المنتخب السويسري رقمًا قياسيًا، حيث يُعد هذا الفوز هو الثاني الذي يُحققه “شفايتزر ناتي” في الوقت القاتل خلال مشاركته المختلفة في المونديال.

وساهم شيردان شاكيري في وصول المنتخب السويسري إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني، خلف البرازيل بنفس عدد النقاط، في حين تجمد رصيد صربيا عند 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الكوستاريكي الترتيب بدون رصيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق