أخبار محلية

“ملتقى المعلمين” يثمن ما تضمنته لائحة السجناء المشمولين بالعفو الملكي لهذا العام 1439هـ

صحيفة وصف : ثمَّن حساب ملتقى المعلمين بـ”تويتر” ما تضمنته لائحة السجناء المشمولين بالعفو الملكي لهذا العام 1439هـ التي استثنت من العفو – بحسب الملتقى – الاعتداء على رجال السلطة و‫المعلمين والأطباء ومَن في حكمهم.. قائلاً: “أي اعتداء على معلم (قضية لا يشملها العفو)”.

واستثنت اللائحة في فقرتها الـ16 – بحسب ما أرفقه الملتقى في تغريدات عبر حسابه بـ”تويتر” – من العفو قضايا الاعتداء على رجال السلطة و‫المعلمين والأطباء ومَن في حكمهم.

وعلق حساب الملتقى على ذلك: “كل محاولات التقليل من مكانة وأهمية المعلم نسفتها هذه اللائحة، وجعلت المعلم في تساوٍ مع رجل السلطة (الأمن) بالحماية القانونية”. مضيفًا: “وهذه دلالة على مكانة المعلم السعودي لدى حكومته. ونأمل أن تتطور اللوائح والقوانين لتطول المتنمرين على المعلم عبر الإنترنت. وهذا ما نسعى إليه لاحقًا”.

وأضاف: “كل المعرفات التي قادت حملة الحرب على المعلمين والمعلمات معرفات مكشوفة وخبيثة الأهداف والنوايا وإن تغطت بشعار الوطن. لا يمكن أن تبرر جرائمها الإلكترونية ضد المعلم بمبررات واهية، وستتساقط كقطع الدومينو في قبضة العدالة بإذن الله؛ فالمعلم السعودي يحظى بمكانة وتقدير في مجتمعه الكريم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى