أخبار رياضية

انطلاق بطولة المملكة لأوائل أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة

صحيفة وصف : انطلقت، مساء أمس، بطولة المملكة لأوائل أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة، على الصالة الرياضية بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، والتي يستضيفها نادي السروات.

وفي المباراة الأولى، التقى فريقا “التضامن والتقدم” ضمن المجموعة (أ) في الواحدة والنصف ظهراً وانتهت المبارة بفوز فريق التضامن بثلاثة أشواط دون مقابل، وحصل وليد الشمري على أفضل لاعب في المباراة.

والتقى فريقا “طبرجل والنهضة” في المباراة الثانية فيالثالثة عصراً، وانتهت المباراة بفوز “طبرجل” بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للنهضة وحصل خالد مطر على أفضل لاعب في المباراة.

أمّا في المجموعة (ب) فقد أقيمت مباراتان الأولى في الساعة الرابعة عصراً، وكانت بين فريقي “مضر والعين” وانتهت المباراة بفوز مضر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للعين، وحصل محمد العويض على أفضل لاعب في المباراة.

وأقيمت المباراة الثانية في الساعة السادسة مساءً بين فريقي “السروات والاعتماد” وانتهت بفوز السروات بثلاثة أشواط بدون مقابل، وحصل محمد المنبهي على أفضل لاعب في المباراة.

وشهدت المباريات تواجد مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ومكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير، ورئيس مجلس إدارة نادي السروات عارف جمعان وأعضاء المجلس والإداريين، حيث تابعوا عمليات التنظيم والتهيئة للمبارايات، وتسليم الجوائز “الدروع” لأفضل لاعب في كل مباراة.

انطلاق بطولة المملكة لأوائل

انطلاق بطولة المملكة لأوائل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق