فن وثقافة

الفنانة ليلي علوي وزواجها السري في فيلم “التاريخ السري لكوثر”

صحيفة وصف : تصور الفنانة ليلى علوي دورها في فيلم “التاريخ السري لكوثر”، والذي تتزوج من خلال أحداثه سراً من مهندس، نظراً لاختلافهما في الآراء السياسية.

شاهدي أيضاً: صور تنشر لأول مرة في عيد ميلاد ابن ليلى علوي تثير البلبلة والسبب!

وعن تفاصيل دور ليلى علوي الذي يثير الجدل حتى قبل عرض الفيلم، حيث تؤدي دور إعلامية متشددة دينياً وتنتمي لحزب تأسس بعد ثورة 25 يناير، لتقابل مهندساً يقوم بدوره الفنان فراس سعيد، تنشأ بينهما قصة حب سريعة قائمة على إعجابه بها ومن مواقفها، إلا إنهما يتفقا على الزواج بشكل سري بسبب اختلافاتهما السياسية وتتوالى الأحداث.

وكانت صور ليلى علوي من كواليس فيلم “التاريخ السري لكوثر” أثارت ضجة، ليتردد في بادئ الأمر إنها ارتدت الحجاب إلا إنه سرعان ما تم الكشف على أن الصور من الشخصية التي تؤديها في العمل.

وأصدرت ليلى علوي بياناً تحدثت فيه عن دورها في فيلم “التاريخ السري لكوثر”، مؤكدة على أن العمل مميز ومختلف عن كافة ما قدمته في الدراما خلال مشوارها الفني.
وعن ظهورها بالحجاب، قالت ليلى علوي إنها أول من ارتدت الحجاب في الأعمال الفنية، وذلك عند ظهورها في فيلم “ضربة معلم” عام 1987.

يذكر أن فيلم “التاريخ السري لكوثر” يشارك في بطولته الفنانة زينة ومحسن محيي الدين وأحمد حاتم وغيرهم من النجوم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات