أخبار محلية

ختام فعاليات “جازان شو” يتوج بمزاد علني على 50 لوحة تشكيلية للفنانين والفنانات بـ 33 ألف ريال

صحيفة وصف : اختتمت مساء أمس الجمعة، فعاليات “جازان شو”، التي نفذها مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان، ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي العاشر، التي أُقيمت بمعرض مفتوح بالكورنيش الشمالي، وشهدت مشاركة أكثر من 700 عمل تشكيلي وفوتوغرافي.

وشهد ختام الفعاليات، تنظيم مزاد علني على 50 لوحة تشكيلية للفنانين والفنانات التشكيليين، بمشاركة أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، ورئيس مجلس إدارة غرفة جازان خالد بن محمد صايغ، وأعضاء الغرفة ورجال الأعمال والمثقفين وزوار المهرجان، حيث تم بيع عدد منها بالمزاد العلني بقيمة تجازوت 33 ألف ريال.

وأثنى “الكبيسي” على نجاح فعاليات “جازان شو” الذي ضم نخبةً من أعمال الفن التشكيلي، والتصوير الفوتوغرافي، لشباب وفتيات جازان المبدعين، الذين أضاؤوا سماء الإبداع بهذا الفن والتميز، وكان لهم الدور البارز في نجاح الفعاليات الفنية. معرباً عن تقديره لمشاركة غرفة جازان ورجال الأعمال في المزاد العلني لبيع اللوحات الفنية، مما ينعكس إيجاباً في دعم الفنانين والفنانات، مقدما شكره لجميع المساهمين في التنظيم.

وحظي اليوم الأخير لفعاليات “جازان شو”، بتوافد أعداد كبيرة من الزوار من الشباب والعائلات، حيث وجدت الأعمال الفنية المعروضة من رسومات تشكيلية وصور فوتوغرافية اهتماماً من قبل الزوار، فيما حرص الزوار على التقاط صور تذكارية مع اللوحات الفنية، وبخاصة الصور ثلاثية الأبعاد، فيما أثنى الزوار على الترتيب والتنظيم المتميز للفعاليات.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الفن التشكيلي والتصوير الضوئي، حيث حصد الفائزون في الفنون التشكيلية نجلاء دويري المركز الأول، وأمل القاسمي المركز الثاني، فيما احتلت المركز الثالث حليمة بابقي، وفي التصوير الضوئي فازت بالمركز الأول أسماء جرب، والمركز الثاني الفوتوغرافي علي أبوالقاسم، والمركز الثالث عائشة جعفري.

1

2

3

4

5

6

7

8

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق