Site icon صحيفة وصف الالكترونيه

فصل الممرضات اللاتي قمن بالعبث بالطفل في مستشفى بالطائف

صحيفة وصف _ على وتيرة انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فقد أثار الفيديو الذي انتشر سابقا عن بعض الممرضات اللاتي قمن بالعبث بطفل في مستشفى بالطائف استياء الجميع ولقد قامت وزارة الصحة اليوم بعقوبة هؤلاء الممرضات بفصلهن.

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، العقوبة المعتمدة رسميًّا بحق الممرضات اللاتي عبثن بأحد مواليد مستشفى لعلاج الأطفال المرضى بالطائف، في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الوزارة -عبر حسابها الرسمي على تويتر- سحب الترخيص الصحي، وفصل الممرضات اللاتي ظهرن في المقطع، وحرمانهن من ممارسة مهنة التمريض في أي قطاع صحي آخر.

وأوضح الحساب أن قرار الوزارة يعود إلى اعتبار ما ظهر بالفيديو امتهانًا لكرامة وسلامة طفل رضيع.

وكان “خالد الحارثي” والد الرضيع “عدي”، قد أعلن رفع دعوى قضائية ضد الممرضات بعد مشاهدته المقطع، كغيره من رواد مواقع التواصل.

وكشف والد الطفل  اليوم الأربعاء، أن ابنه تعرض للإهمال منذ ولادته؛ حيث يعاني التهابًا بالكلى والمسالك، وبعد يومين من خروجه ارتفعت حرارته حتى وصلت إلى 39 درجة، وعمره لم يتجاوز 10 أيام، ليتم تحويله إلى مستشفى الأطفال.

وأشار إلى أن واقعة عبث الممرضات بمولوده حدثت قبل أسبوعين؛ أي يوم (2 ربيع الآخر 1439هـ)، قائلًا: “جاءني الفيديو عبر جروبات عامة، ومنذ شاهدت الفيديو عرفت أنه ابني”.

ولفت إلى أن شرطة الطائف تواصلت معه، وتم تقديم الشكوى لدى الشرطة والمديرية الصحية بالطائف.

وكان المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبد الهادي الربيعي، قد كشف، أمس الثلاثاء، عن وقف الممرضات عن العمل، بعد تداول مقطع الفيديو.

Exit mobile version