أخبار محلية

“العجلان”: مشروع “نيوم” يعزز ثقة شعبنا نحو مستقبل الوطن بكل متطلباته العلمية والإقتصادية

صحيفة وصف : أعرب نائب المدير العام لمجموعة عجلان وإخوانه، فهد بن عبدالعزيز العجلان، عن ثقته بأن المملكة تخطو بقوة نحو المستقبل بكل متطلباته العلمية والاقتصادية، وما يتبع ذلك من تحول وتغيير إيجابي في المجتمع.

وقال “العجلان”: القرارات والمبادرات التي شهدتها البلاد مؤخر تشكل المدخل الحقيقي إلى المستقبل ، وخاصة مشروع ” نيوم”، الذي يمثل المبادرة الاقتصادية المتكاملة التي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف: “نيوم” يشكل باقة من المشاريع المستقبلية في أهم القطاعات، وهو بمثابة بنية تحتية جديدة تؤهل المملكة لتحقيق هدف التنمية المستدامة بأعمق مفاهيمها، بل تجعل منافسة للدول، الموصوفة بالعالم الأول ، التي قطعت أشواطاً متقدمة في مضمار سباق العصر.

وأردف: الحقائق التي أعلنت عن “نيوم”، وما كشفه سمو ولي العهد خلال “مؤتمر مستقبل الاستثمار” ، تعزز ثقة المواطن في مستقبل المملكة، والفكر النير الذي يقود الوطن فاتحاً الفرص للشباب للتشارك في البناء، والإسهام في النهضة الجديدة.

وتابع: سمو ولي العهد يقدم للعالم، من خلال قيادته المبادرات الجديدة ومشاريع المستقبل ، نموذجاً للشباب السعودي القادر على تفهم العصر والتعامل مع حقائقه بوعي.

وقال: المشاريع الجديدة التي ستؤسس بشراكات عالمية تثبت أن “رؤية 2030″، التي صاغت استراتيجية المملكة قد بنيت على ركائز واقعية، بعقلية منفتحة على حقائق العصر، ومتطلبات المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى