أخبار رياضية

الفيصلي يتغلب على بني ياس برباعية

الفيصلي - بني ياس - مباراة - اهداف - نتيجة

وصف – المجمعة :

قلب فريق الفيصلي لكرة القدم الطاولة على ضيفه بني ياس الإماراتي، عندما حول تأخره بهدف إلى فوز نفيس 4/3، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال الخليج، معلنا تأهله إلى الدور الثاني.

ورفع الفيصلي رصيده إلى ست نقاط، متقدما على بني ياس والبسيتين البحريني اللذين يتساويان بالنقاط إثر تعادلهما معا “نقطة لكل منهما”.

بادر بني ياس بالتقدم عبر السويدي ويلهامسون بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله سنجاهور لعبها زاحفة على يسار هاني الناهض حارس الفيصلي (15)، إلا أن الفرحة لم تدم سوى دقيقة بعد أن تلاعب الأردني ياسين البخيت بدفاع بني ياس وسدد الكرة قوية على يمين الحارس (16).

وانحصر الأداء في منتصف الملعب مع أفضلية لبني ياس بفضل تحركات ويلهامسون الذي كاد أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية ارتطمت في القائم (41).

وكرر البخيت تلاعبه بالدفاع الإماراتي وسدد كرة عانقت الشباك مهديا الفيصلي التقدم (58)، إلا أن الرد جاء سريعا وقويا عبر يوسف جابر الذي سدد كرة قوية سكنت المرمى الفيصلاوي (60).

ونجح الفيصلي في هز شباك بني ياس مرتين من رأسيتين خلال سبع دقائق، الأولى كانت عبر العماني إسماعيل العجمي الذي تلقى كرة عرضية من اللاعب عبد الله المطيري استغلها على يمين الحارس (72)، والأخرى من الغيني نابي الذي استثمر عرضية البخيت (79).

وقلص فواز عوانه الفارق بعد أن سدد كرة قوية سكنت شباك الفيصلي (83).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى