أخبار محلية

المكلف، إبراهيم بن حسين العمري يتفقد مستودع الكتب ويوقع عقد النقل المدرسي للتربية الخاصة

صحيفة وصف : تفقّد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف، إبراهيم بن حسين العُمري، اليوم، مستودعات الكتب المدرسية المركزية بالمنطقة؛ للاطلاع والتعرف على وصول وخطة توزيع الكتب على مدارس البنين والبنات للعام الدراسي الجديد.

واستمع “العُمري” خلال الزيارة إلى شرح عن خطة إدارة المستودعات والتخطيط والتطوير، وآلية عملهم في صرف الكتب الدراسية لمدارس المنطقة.

وقدم “العُمري” في ختام جولته شكره وتقديره لجهود العاملين في إدارة المستودعات وإدارة التخطيط والتطوير في العمل على سرعة توزيع الكتب الدراسية، مطالبًا الجميع بمضاعفة الجهد قبل بدء العام الدراسي المقبل.

حضر الزيارة: أمين إدارة تعليم تبوك موسى الحربي، ومدير إدارة المستودعات عبدالكريم العبدالكريم، ومشرف المقررات عبدالله العسيري.

وفي السياق ذاته، وقع المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف في مكتبه اليوم عقد ترسية مشروع النقل المدرسي لطلاب وطالبات التربية الخاصة بمنطقة تبوك على مؤسسة “أفلاء الريس”.

وشدد مدير التعليم على أهمية تطبيق معايير السلامة في عملية النقل للطلاب والطالبات وفق الشروط المحددة من قِبل وزارة التعليم في ذلك الخصوص.

ويبلغ عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من هذه الخدمة أكثر من 1000 طالب وطالبة في مختلف المدارس في مدينة تبوك ومحافظات ومراكز المنطقة، بإشراف إدارة خدمات الطلاب والطالبات، ممثلة بوحدة النقل المدرسي بالإدارة.

حضر توقيع العقد مدير الشؤون الإدارية والمالية عبدالهادي الحربي، ومدير إدارة التربية الخاصة خالد العطوي.

وتأتي تلك الخطوات ضمن خطة “تعليم تبوك” للاستعداد للعام الدراسي الجديد، بحيث تكون الجاهزية بنسبة 100 %‎ مع انطلاقة العام الدراسي يوم الأحد السادس والعشرين من شهر ذي الحجة. ​

مدير

مدير

مدير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق