Site icon صحيفة وصف الالكترونيه

القتل تعزيراً للدوسري لاختطافه حدثا وفعل الفاحشة به ومحاولة قتله

وصف – واس :

أصدرت وزارة الداخلية بياناً اليوم أعلنت فيه تنفيذ حكم القتل تعزيرا لشبيب بن عبدالله الدوسري سعودي الجنسية لاختطافه حدث والذهاب به إلى منطقة صحراوية وفعل الفاحشة به بالقوة ثم محاولة قتله وذلك بصدمه بالسيارة مما ألحق به إصابات بليغة كما تبين أنه من أصحاب السوابق في إطلاق النار وتعاطي المسكرات والمخدرات .

فيما يلي نص البيان:

قال الله تعالي إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم.

أقدم المدعو شبيب بن عبدالله الدوسري سعودي الجنسية على اختطاف حدث والذهاب به إلى منطقة صحراوية وفعل الفاحشة به بالقوة ثم محاولة قتله وذلك بصدمه بالسيارة مما ألحق به إصابات بليغة كما تبين أنه من أصحاب السوابق في إطلاق النار وتعاطي المسكرات والمخدرات .

وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه شرعا والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام بإنفاذ ماتقرر شرعا بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ حكم القتل بالجاني شبيب بن عبدالله الدوسري يوم الأحد الموافق 13/5/1432 هـ بمدينة الرياض .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .

والله الهادي إلى سواء السبيل .

Exit mobile version